Business is booming.

جُمعة يوجه انتقادات لاذعة لنجوم مصر… والجماهير تهاجم البدري

شنّ أسطورة منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، وائل جمعة، انتقادات لاذعة ضد نجوم “الفراعنة”، الذين تأهلوا إلى بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون، بعدما تعادلوا بهدفٍ لمثله أمام منافسهم كينيا، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمسابقة القارية.

وقال أسطورة “الفراعنة” السابق، وائل جمعة في الاستديو التحليلي بشبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “منتخب مصر لعب ضد فريق درجة ثالثة أو رابعة في القارة الأفريقية، ولم يستطع الفوز بالمباراة. بهذا الشكل، ماذا سنفعل أمام الجزائر والكاميرون وباقي فرق الصف الأول؟”.

وتابع “المباراة التي تُلعب ولا تكتسب هي المباراة النهائية فقط. أنا ضد هذا التعبير. لقد عانى منتخب مصر في المباراة أمام كينيا بشكل كبير، نتيجة طريقة اللعب العشوائي، التي يُعاني منها المنتخب في الوقت الحالي، ولا يوجد تنسيق أو تنظيم. لست مصدقاً أن هذا هو منتخب مصر”.

بدورها، سارعت الجماهير المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى التعبير عن غضبها العارم من طريقة تأهل “الفراعنة” إلى بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة، نتيجة الأداء العشوائي، الذي ظهر عليه رفاق النجم محمد صلاح، فيما اتهم البقية المدرب حسام البدري، بعدم قدرته على إدارة الجهاز الفني.