الرئيسية / عالمية/

شاهد.. مشجّع متحمس يُرعب فيدرير بطلب صورة تذكارية!

GettyImages 1306338119 - شاهد.. مشجّع متحمس يُرعب فيدرير بطلب صورة تذكارية!

أصيب نجم التنس السويسري، روجر فيدرير، بصدمة كبيرة جراء تصرف غريب من أحد معجبيه، خلال وجوده في دبي، حيث أراد أن يحظى بصورة تذكارية بجانب نجم عالمي، لكن الطريقة لم تكن مناسبة، في ظل الظروف الصحية التي تضرب العالم بتفشي فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية ردة الفعل الغريبة للمشجع الذي لم يلتزم تدابير الوقاية من تفشي الوباء، وهو التصرف الذي أرعب فيدرير وجعله يتردد في أخذ الصورة، بسبب أن المعجب لم يكن يرتدي القناع الواقي بالطريقة السليمة التي تحميه وتحمي غيره.

وتحمس المعجب بطريقة غير منتظرة بعد رؤية السويسري المخضرم يمر بجانبه، إذ صرخ: “إنه يوم حظي”، إلا أن المصنف الـ 5 عالمياً طلب منه أخذ الصورة لكن بالبقاء بعيداً عنه نوعاً ما، خشية من انتقال الفيروس إليه.

وبدا النجم العالمي منزعجاً من تصرّف المشجع، في ظل الإصابات الكثيرة بالفيروس التي صارت تؤثر بمنافسات التنس، على غرار ما كان عليه في بطولة أستراليا المفتوحة، ما جعل الأنظار توجّه إلى نجوم اللعبة ومدى التزامهم تدابير الوقاية.

ويعتبر روجر فيدرير موسم 2021 مهماً جداً لمشواره الذي يقارب على النهاية، حيث سيكون بإمكانه استرجاع أمجاده الضائعة، إلا أن التفوّق المرتقب لغريمه الإسباني، رفاييل نادال في بطولة رولان غاروس، قد يُنهي الحقبة الذهبية التي عاشها السويسري بأرقام قياسية بقيت مرتبطة باسمه لعدة سنوات.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة