Business is booming.

مدنين: تسجيل 70 اصابة محلية جديدة بفيروس “كورونا” دون اية حالة وفاة

سجلت ولاية مدنين خلال ال24 ساعة الماضية من جملة 691 عينة وردت نتائجها على الادارة الجهوية للصحة، 70 اصابة محلية جديدة بفيروس “كورونا” شملت كل المعتمديات التي لا يزال الفيروس نشطا بها (09 معتمديات)، وهو ما يؤكد ان الوضع الوبائي لا يزال حذرا رغم انه لم يتم تسجيل اية حالة وفاة، وفق ما افاد به مدير الصحة الوقائية زيد العنز (وات).

وتوزعت الاصابات الجديدة بين 16 اصابة بحومة السوق، و14 اصابة بميدون، و12 اصابة بجرجيس، و9 اصابات ببن قردان، و7 اصابات بمدنين الشمالية، و4 اصابات باجيم و3 اصابات بكل من سيدي مخلوف وبني خداش، واصابتين اثنين بمدنين الجنوبية، ليتطور العدد الجملي للاصابات منذ ظهور الوباء الى 9284 اصابة تعافى منهم 8495 مصابا منهم 15 حالة شفاء في نتائج ال24 ساعة الاخيرة .

وتوزعت حالات الشفاء الاخيرة بين 3 حالات بكل من مدنين الشمالية والجنوبية، وحالتي شفاء بكل من بن قردان وحومة السوق، وحالة شفاء في كل من ميدون وجرجيس وسيدي مخلوف وبني خداش.

وتتواصل من جهة اخرى حملة التلقيح ضد فيروس “كورونا” لتبلغ عدد الجرعات التي تم تقديمها منذ انطلاق الحملة الى يوم امس 1085 جرعة بين مهنيي الصحة وكبار السن منها 167 جرعة يوم امس تم تطعيمها بالمركز الجهوي بمدنين، فيما لم يقدم المركز الجهوي بجربة اية جرعة يوم امس بسبب عدم تلقي المعنيين بالتلقيح ارسالياتهم.