الرئيسية / عالمية/

الجريء يوجه رسالة قوية للجماهير الليبية

GettyImages 462857486 - الجريء يوجه رسالة قوية للجماهير الليبية

تفاعل رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، مع رفع الحظر على الملاعب الليبية، بمناسبة لقاء منتخب بلاده ضد منتخب “الفرسان” بإستاد “شهداء بنينا ببنغازي”، وذلك يوم الخميس القادم ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ونشر الجريء تدوينة على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، الإثنين، قال فيها: “نحن سعداء اليوم كثيرا بأن تكون تونس، أول بلد يرفع علمه من جديد ويعزف نشيده الرسمي في ملاعب  ليبيا الصديقة والشقيقة وأول منتخب يلعب مباراة رسمية على أراضي ليبيا، أراضي الخير والسخاء”.

وأضاف الجريء: “لعلّها الصدف ولعلّها الأقدار، ولكنها بالتأكيد هي الأخوة الصادقة وحسن الجِوار، لأنني أعتقد جازما أنّنا شعب واحد ومصير واحد، كل التقدير والمحبة للأشقاء الليبيين، وكلّنا حرص على إنجاح هذه المباراة أمنيًا وتنظيميا”.

واختتم الجريء حديثه قائلاً: ” نتمنى أن تكون المباراة نموذجاً في احترام الروح الرياضية حتّى يواصل المنتخب الليبي الشقيق اللعب على أرضه، خاصة خلال تصفيات بطولة كأس العالم 2022، والتي ستنطلق بعد حوالي شهرين، وتحديداً في بداية شهر حزيران/يونيو القادم”.

وسبق لتونس أن استضافت على أرضها، عديد اللقاءات والمعسكرات للمنتخبات والأندية الليبية، وذلك على امتداد السنوات الأخيرة التي فتح فيها التونسيون ملاعبهم ومنشآتهم الرياضية لأشقائهم الليبيين دون أي قيود.

بعد أن سمح الإتحاد الإفريقي للشقيقة ليبيا بعودة اللعب على أراضيها بعد عدّة سنوات من المنع وبعد أن حظيت بلادنا بشرف…

Posted by ‎Wadie Jary وديع الجريء‎ on Monday, 22 March 2021

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة