Business is booming.

تسجيل وصناعة… لينغارد ولد من جديد في "البريميرليغ"

استعاد المهاجم الإنكليزي، جيسي لينغارد، الكثير من بريقه في بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بسبب ما يُقدمه على أرض الملعب مع فريقه ويست هام يونايتد، خصوصاً على صعيد صناعة وتسجيل الأهداف، لينطلق من جديد في طريق العودة.

وساهم النجم لينغارد، خلال مباراة بين فريقه ويست هام يونايتد وأرسنال في التعادل المثير (3 – 3)، وذلك عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 15، ثم صنع الهدف الثاني في الدقيقة 17 لزميله جارود براون، ليكون ساهم بهدفين من أصل 3 سجلها فريق “الهاميرز”.

ولعب لينغادر مع فريقه الجديد ويست هام يونايد حتى الآن، سبع مباريات سجل فيها 5 أهداف وصنع 3 أهداف لزملائه في النادي الإنكليزي، ليُثبت أنه استعاد الكثير من مستواه الفني الذي فقده عندما كان مع فريق مانشستر يونايتد خلال السنوات الماضية.

ويبدو أن لينغارد في الطريق الصحيح لاستعادة بريقه الهجومي، فمساهمته بثمانية أهداف في 7 مباريات مع فريقه ويست هام يونايتد هي أكبر دليل على عودته بقوة، وربما لعبه بقميص فريق متوسط في إنكلترا، خفف من الضغوط الكبيرة عليه، عكس ما كان يحصل مع فريق “يونايتد”.

يُذكر أنه وبسبب عودة لينغارد إلى مستواه السابق عبر صناعة وتسجيل الأهداف، فإن مدرب منتخب إنكلترا، غاريث ساوثغايت، استدعاه مجدداً لتمثيل منتخب “الأسود الثلاثة” في مباريات تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.