Business is booming.

تتويج Ooredoo كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2021

ثقة متجددة للسنة الثالثة على التوالي

حافظت Ooredoo، أوّل مشغّل خاص في تونس، على لقب أفضل خدمة حرفاء للسنة الثالثة على التوالي. مثّل السيد بسّام بوزمي مدير خدمة الحرفاء الشركة خلال حفل أقيم بالعاصمة يوم الجمعة 19 مارس حيث تسلّم جائزتي أفضل خدمة حرفاء عن فئتي: الاتصالات وخدمات النفاذ للإنترنت.

وفي هذه المناسبة، صرّح السيد بسّام بوزمي: “لقد تشرّفنا بثقة الحرفاء. لقد أصبح لقب “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2021″ بالنسبة لنا تحدّي متواصل على امتداد العام من أجل الاستجابة لكلّ طلبات المشتركين”.

وحسب دراسة أعدّتها مؤسسة العموري، حازت Ooredoo مرّة أخرى على أعلى نسب الثقة في قطاع الاتصالات ما يمثّل نجاحا استثنائيا لفرق مصلحة الحرفاء و نقاط البيع الملتزمين والعازمين على مرافقة المشتركين خلال سنة استثنائية.

مع تنويع قنوات الاتصال، أثبتت Ooredoo يوما بعد يوم نجاعة استراتيجية القرب التي تعتمدها. بالتحسين المستمر لمركز النداء وتطبيقة My Ooredoo، يستمرّ المشغّل في تطوير نسق الاستجابة لطلبات المساعدة. وكان اللجوء للقنوات الرقمية الجديدة على غرار Messenger و Live Chat ومنتدى المساعدة على الخط (forum de support Web) و WhatsApp و مغازات Ooredoo حاسما في كسب ثقة الحرفاء.

تعتبر خدمة الحرفاء دعامة أساسية لإستراتيجية Ooredoo التجارية كما تعدّ ريادة العلامة. تمّ تصوّر مصلحة الحرفاء Ooredoo وفق أحدث التكنولوجيات ونظام عمل صارم كما تستفيد من أداء فريق من الشباب المتحمّس والمؤهل والقادر على الاستجابة لطلبات الحرفاء في أقرب الآجال.

إنه تتويج آخر ينضاف لمسيرة العلامة خلال السنة الحالية ويعطي شحنة إضافية تسمح للمشغّل بالتقدم في إنجاز المشاريع المستقبلية.