الرئيسية / عالمية/

ريبيري يرد على إبراهيموفيتش ويحتفل بطريقته الخاصة

GettyImages 1231858595 - ريبيري يرد على إبراهيموفيتش ويحتفل بطريقته الخاصة

نجح الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي، في تسجيل هدفه الثاني هذا الموسم في الدوري الإيطالي، عندما منح فريقه التقدم ضد نادي ميلان، الأحد، 2ـ1 ولكن المعطيات تغيّرت في نهاية اللقاء ليفوز نادي ميلان في النهاية بنتيجة 3ـ2، لحساب الجولة 28 من الكالتشيو.

ورغم تقدّمه في السن، فإن ريبيري قدّم مستوى جيدا خلال هذه المباراة، وتحرّك بشكل مستمرّ، وكان مصدر الخطر الأساسي في هجوم فريقه، قبل أن يتوّج مجهوداته بتسجيل هدف ثمين كاد أن يمنح فريقه انتصارا حاسما في صراع تفادي النزول.

وغالط ريبيري حارس ميلان بكرة أرضية، قبل أن يحتفل بطريقته الخاصة بهذا الهدف، حيث ظهر وكأنّه أراد أن يوجه رسالة بعد هذا الهدف مفادها أن عامل السن لن يمنعه من مواصلة التألق في مختلف الملاعب وهو قادر على مساعدة فريقه الذي يصارع من أجل ضمان البقاء.

 وسار على منوال منافسه في المباراة، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سجل هدف ميلان الأول في المباراة رافعا رصيده إلى 15 هدفا رغم بلوغه سن 39 عاما، وبالتالي تواصل تألق شيوخ “الكالتشيو” هذا الموسم بما أن كل لاعب منهما مهمّ لفريقه.

وقد استعاد ريبيري طريقة الكاميروني إيتو، الذي ردّ قبل سنوات على وصفه بالعجوز، بطريقة مشابهة إلى حدّ كبير مفضلا الإجابة على منتقديه من خلال تسجيل الأهداف، والاحتفال بطريقة طريفة.

وفي سن 37 عاما، فإن ريبيري ما زال متألقا ولا ينوي الاعتزال خاصة بعد الأخبار الأخيرة التي تؤكد رغبته في العودة إلى الدوري الألماني، بعد تميّزه خلال السنوات الماضية مع نادي بايرن ميونخ. وينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع “الفيولا” بنهاية هذا الموسم ولكنّه لا ينوي وضع حد لمسيرته الرياضية.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة