Business is booming.

النادي الافريقي يكسب ثلاث نقاط ثمينة امام النادي البنزرتي في صراع تفادي النزول

فاز النادي الافريقي على النادي البنزرتي 1-0 اليوم السبت في ختام مقابلات الدفعة الاولى من الجولة العشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وسجل البوركيني باسيرو كومباوري الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الرابعة مانحا فريقه ثلاث نقاط ثمينة على درب الخروج من دائرة تفادي النزول.
ومكن هذا الفوز الرابع والثالث في مرحلة الاياب تحت قيادة المدرب منتصر الوحيشي فريق الاحمر والابيض من الابتعاد عن منطقة الهبوط بعدما رفع رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق اربع نقاط عن منافسه في لقاء اليوم النادي البنزرتي الذي تنقصه مباراة مع النجم الساحلي لحساب الجولة الرابعة عشرة.
وفي وقت سابق اليوم تكبدت شبيبة القيروان هزيمة جديدة على ارضها هي السادسة عشرة في 19 مقابلة امام الاتحاد المنستيري بهدف لصفر سجله الكونغولي داغو تشيبامبا في الدقيقة 84 لتتعقد وضعيتها اكثر في اسفل الترتيب بعد ان توقف عدادها عند 3 نقاط في المرتبة الاخيرة فيما رفع الاتحاد المنستيري رصيده الى 26 نقطة في المرتبة السابعة.
ونجح الاولمبي الباجي في المباراة الاولى تحت قيادة مدربه الجديد محمد المكشر في تحقيق الفوز على ضيفه نجم المتلوي بهدف لصفر سجله البنيني جاك بيسان في الدقيقة 36.
وتقدم نادي عاصمة السكر بفضل هذا الفوز الى المركز التاسع برصيد 24 نقطة فيما بقي رصيد نجم المتلوي 22 نقطة في المرتبة العاشرة الى جانب اتحاد تطاوين.
وفي باردو حسم التعادل نتيجة مباراة الملعب التونسي وضيفه مستقبل سليمان بهدف لمثله ليكسب كل فريق نقطة في الترتيب.
وتختتم هذه الجولة غدا الاحد حسب البرنامج التالي:
في المهدية – س 13
مستقبل الرجيش – الترجي الرياضي
في تطاوين – س 13
اتحاد تطاوين – النجم الساحلي
في صفاقس – س 14
النادي الصفاقسي – اتحاد بن قردان