Business is booming.

بحضور 3 جنسيات عربية… غلطة سراي يواصل نزيف النقاط بالدوري التركي

تابع فريق غلطة سراي سلسلة نتائجه السلبية في الدوري التركي لكرة القدم، بعد أن انقاد اليوم الجمعة، إلى هزيمة مفاجئة ضد ريزا سبور بنتيجة 4-3، لحساب الجولة الـ29، بعد مباراة مثيرة من الجانبين، تميّزت بالحضور العربي الهام.

وكانت 3 جنسيات عربية حاضرة خلال هذه المباراة، حيث لعب التونسي منتصر الطالبي أساسيا في دفاع ريزا، قبل أن ينضمّ إليه مواطنه ياسين مرياح في الشوط الثاني، في وقت تواجد فيه المصري مصطفى محمد أساسيا، بينما شارك الجزائري سفيان فيغولي في الشوط الثاني، إذ أقحمه المدرب فاتح تيرم في الدقيقة الـ71.

ولم تكن حصيلة المشاركة العربية مميزة في هذه المباراة، حيث سجّل ياسين مرياح هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، وكاد أن يتسبب في خسارة ناديه لنقطتين، ولكن الحظ أسعفه، بعد أن سجل فريقه الهدف الرابع في آخر الدقائق، في الوقت الذي قدم فيه المدافع منتصر الطالبي مردودا جيدا، رغم أن الحكم ظلمه في مناسبتين خلال هذه المباراة، عندما لم يعلن عن مخالفتين مؤثرتين لفائدته.

أمّا المصري مصطفى محمد، فقد فشل من جديد في التسجيل، ليقرر المدرب تعويضه خلال هذه المباراة، وهو ما يثبت الصعوبات التي وجدها اللاعب، منذ أن أصبح يلعب إلى جانبه الكولومبي راداميل فالكاو.

في المقابل أعطى دخول فيغولي، دفعة لهجوم غلطة سراي، بعد أن استمر بضغطه في شكل متواصل، ولكنّه لم يكن موفقا، خاصة خلال الدقائق الأخيرة، عندما اقترب من منح فريقه هدف التعادل.

وحافظ غلطة سراي على مركزه الثاني في الترتيب، إلا أن الفارق عن المتصدر بيشكتاش قد يرتفع إلى خمس نقاط، حال انتصار الأخير، كونه فاز مرّة واحدة في آخر 4 مباريات، بينما رفع ريزا رصيده إلى 31 نقطة، وابتعد نسبيا عن مناطق الخطر.