Business is booming.

الإسماعيلي المصري يبحث عن المدرب السابع هذا الموسم

بات البوسني دراغان يوفيتش، المدير الفني للنادي الإسماعيلي المصري، سادس مدرب يعتذر عن عدم  الاستمرار في قيادة الدراويش خلال الموسم الكروي 2020-2021، بعدما تقدّم باستقالته من منصبه على خلفية تدهور النتائج في بطولة الدوري المصري.

وأبلغ يوفيتش اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة بقرار الرحيل والاعتذار عن عدم الاستمرار بعد التعادل الأخير أمام طلائع الجيش 2-2 في الجولة السادسة عشرة، وقبل جولة من نهاية الدور الأول وفشل الفريق في الخروج من منطقة مثلث المؤخرة.

وينتظر أن يحسم مسؤولو الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة هوية المدير الفني الجديد المنتظر التعاقد معه لقيادة الفريق خلال لقاء مقبل بالدور الأول، إلى جانب الدور الثاني من عمر الدوري.

ويعاني الإسماعيلي من تدهور فني وغياب الاستقرار داخل الفريق وصل إلى حد تعاقب 6 مدربين على تولي منصب المدير الفني سواء بعقد أو بشكل مؤقت، وهم بالترتيب البرازيلي هيرون ريكاردو، ثم طلعت يوسف، ثم محمد وهبة، ثم خالد القماش، ثم أحمد العجوز، وأخيراً دراغان يوفيتش.

وأكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، في تصريح متلفز، استقالة المدرب البوسني من منصبه وموافقة الإدارة عليها، والبحث عن مدير فني جديد لتولي المسؤولية في الساعات المقبلة، هو السابع هذا الموسم.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في 8 لقاءات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات.