Business is booming.

نجم التنس روبليف… ربح جوائز بـ7 ملايين ولا يُمكنه شراء شقة!

اعترف نجم التنس الروسي، أندريه روبليف، المصنف الثامن عالميا، بأنه حصل على الكثير من الأموال خلال الأشهر الأخيرة، عبر الجوائز التي نالها من رياضة كرة المضرب، لكنه تحمل العديد من المصاريف المالية خلال الموسم الحالي.

وحصل النجم الروسي أندريه روبليف، على 7.7 ملايين دولار أميركي، حتى الآن في مسيرته الاحترافية بعالم كرة المضرب، منها مليون دولار في العام الحالي، لكنه فاجأ الجميع، بعدم قدرته على شراء منزل أو شقة يسكن فيها، بحسب ما نقلته صحيفة “آس” الإسبانية.

وبرّر أندريه روبليف، عدم قدرته على شراء شقة أو منزل، بقيامه في عام 2020، بدفع أجور أعضاء فريقه، رغم التوقف الطويل لمدة 5 أشهر كاملة، نتيجة أزمة فيروس كورونا، إذ إن مشاكله ظهرت منذ منتصف شهر مارس/آذار عام 2020.

 

وقال أندريه روبليف: “واصلت دفع الأجور طوال عام 2020، ولحسن حظي أنني لم أضطر لدفع أي تذكرة طيران. صحيح أنني أستمر بالفوز في المباريات، والبطولات، لكن رياضة التنس باهظة الثمن للغاية، وأزمة فيروس كورونا أثرت عليّ، لعدم وجود بطولات لمدة 5 أشهر”.

وعن التصنيف العالمي الحالي لنجوم رياضة التنس المحترفين، الذي انتقده الألماني زفيريف، أجاب أندريه روبليف، بقوله: “إذا تم الحفاظ على نظام التصنيف العادي، فأعتقد أنني سأكون رقم 4 في العالم. ما هو الأفضل بالنسبة لي، برأيك، أن أكون رقم ثمانية أم رقم أربعة؟ رقم أربعة، هذا هو الجواب”.