Business is booming.

نجم الدوري المصري في قائمة حاليلوزيتش تحضيراً لتصفيات أمم أفريقيا

من المقرر أن يعلن وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، بعد غد الخميس، قائمة “أسود الأطلس” التي ستواجه منتخبي موريتانيا وبروندي، في 26 و30 مارس/ آذار الجاري، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وحصل”العربي الجديد” على معلومات تؤكد أن الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، الذي وضع في قائمته الجديدة بعضاً من لاعبي الدوري المغربي المحلي، وأيضا العناصر الناشطة بأوروبا، ضم مدافع الأهلي المصري بدر بانون إلى اللاعبين الذين سيخوضون المعسكر المقبل لمنتخب المغرب، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم.

وحرص حاليلوزيتش على ضم بانون الذي انتقل هذا الموسم من الدوري المغربي لكرة القدم لصفوف الدوري المصري، بعدما اختار التوقيع لفريق الأهلي، حيث تابعه أعضاء الطاقم الفني للمنتخب المغربي في الفترة الأخيرة، ليكون بديلاً لزميله جواد يميق لاعب بلد الوليد الإسباني، الذي لم يتلقَ دعوة من الاتحاد المغربي، من أجل الحضور في المعسكر التدريبي.

 

وإلى جانب مدافع الأهلي المصري بانون فإن الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي سيستعين بخدمات أبرز اللاعبين المغاربة، الذين تألقوا في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخراً بالكاميرون، وتوج المنتخب المغربي المحلي بلقبها، مع وجود النجوم المتألقين بأوروبا، وفي مقدمتهم ثلاثي إشبيلية الإسباني ياسين بونو ويوسف النصيري بالإضافة إلى منير الحدادي.