Business is booming.

مهاجم الأهلي المصري ينجو من إصابة مرعبة في أبطال أفريقيا

نجا المهاجم المصري محمد شريف من إصابة مروعة ومرعبة خلال مباراة فريقه الأهلي ضد فيتا كلوب، في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد وقت من تسجيله الهدف الأول لبطل أفريقيا في المواجهة الأفريقية.

وفي تفاصيل اللقطة التي كادت أن تتحول إلى كارثة بالنسبة للمهاجم المصري محمد شريف، كان اللاعب يتوجه بسرعة نحو الكرة، لكنه أساء تقدير المسافة ليضع قدمه اليُسرى على الكرة بشكل خاطئ وينزلق، لتتعرض قدمه اليُمنى للالتواء على الأرض، ولولا حسن الحظ لكان تعرض لإصابة قوية في القدم اليُمنى بسبب الالتواء.

إلا أن محمد شريف لم يتعرض لإصابة قوية كما كان متوقعاُ، لكنه خرج من اللقطة بسلام من دون إصابة قوية، ليُجري الجهاز الطبي الإجراءات الروتينية ويُعالج شريف سريعاً، ثم يقف اللاعب على الخط ويطلب إذناً بالعودة إلى الملعب من جديد لمتابعة المباراة.

ولو تعرضت قدم المهاجم محمد شريف لالتواء بسبب الانحناء على الأرض بدون انتباه، لكن اللاعب سيخرج من المباراة بشكل مؤكد بسبب الإصابة القوية للقدم، ومثل هذه الإصابات تتسب عادةً بابتعاد اللاعب أيضاً عن الملاعب لأشهر نظراً لقوة التواء القدم.

يُذكر أن المهاجم المصري محمد شريف سجل الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمى فيتا كلوب عند الدقيقة السادسة من المباراة بطريقة رائعة، وذلك عندما انفرد بالكرة وسددها من فوق الحارس لتهز الشباك، وهو الهدف الذي مهد الطريق لتسجيل الهدف الثاني عن طريق “قفشة”.