Business is booming.

محمد رمضان يرد على انتقاد عمرو أديب بصورة صادمة لإصابته الخطيرة

رد الفنان المصري، محمد رمضان على الإعلامي عمرو أديب، الذي انتقده في برنامجه "الحكاية" بسبب إصابة الفنان الشاب يوسف عمر نجل الفنانة لبنى ونس.ونشر محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، تظهر حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخرا أثناء تصوير إعلان لعبة Free Fire بعد استخدام قنبلة، وضعت أسفل قدميه، برفقة الممثل الشاب يوسف عمر. وأرفق رمضان صورته بتعليق قال فيه "دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماما ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس".وأضاف:" "الف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكرًا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي، #ثقة_في_الله_نجاح #رمضان_يجمعنا #موسى ومفاجات تانية كتير ".

وفور قيام محمد رمضان بنشر الصورة عبر حسابه على إنستغرام، فإن الموقع نبّه الجمهور بأن الرسالة تحمل محتوى صادمًا أو عنيفًا.وفي سياق ذاته، كانت الفنانة المصرية، لبنى ونس، قد وجهت رسالة إلى محمد رمضان، بعد إصابة ابنها في تصوير إعلان له، بإصابات بالغة. ونشرت لبنى ونس، عبر حسابها على "فيسبوك"، صورة لساقي ابنها ويظهر عليها إصاباته بحروق، مؤكدة أن "هناك قنبلة زرعها عصام الوريث لابنها تحت منه ولم ينبهه".وتعرض الممثل المصري الشاب، يوسف عمر، لإصابة كبيرة خلال تصويره إعلان للفنان الشهير، محمد رمضان، وجاءت الإصابة نتيجة حدوث خطأ من مصمم المعارك الشهير، عصام الوريث.

وقامت نقابة المهن التمثيلية، من خلال الفنان، منير مكرم، مسؤول الملف الصحي بالنقابة، بمتابعة الحادث وحالة يوسف عمر الصحية.تجدر الإشارة إلى أن نقيب الممثلين، أشرف زكي، أكد أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد متسبب حادث الحريق في تصوير إعلان محمد رمضان، وقال: "أنا كلفت محامي النقابة بتقديم بلاغ للنائب العام ضد خبير المفرقعات، وضد المتسبب في ذلك". يذكر أن محمد رمضان يدخل الماراثون الرمضاني بمسلسل "موسى" من بطولته، ويشاركه سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، ومن وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

قد يهمك ايضا:

سمية الخشاب تعلق على صورتها مع محمد رمضان

أول تعليق لمحمد رمضان على إصابة نجل الفنانة لبنى ونس