Business is booming.

مدنين: تسجيل 10 اصابات محلية جديدة بفيروس “كورونا”

سجلت ولاية مدنين خلال ال24 ساعة الماضية، 10 اصابات محلية جديدة بفيروس “كورونا” من جملة 240 عينة كشفت ايضا عن 07 اصابات وافدة من ليبيا، فيما لم تسجل اية حالة وفاة، ليستقر العدد الجملي للوفايات عند 374 حالة، ويرتفع عدد الاصابات المحلية الى 8920 اصابة وحالات الشفاء الى 8105 حالات بتسجيل 53 حالة شفاء جديدة، وفق ما افاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة زيد العنز (وات).

وتوزعت الاصابات الجديدة بين 3 اصابات في كل من حومة السوق وميدون، واصابتين ببن قردان، واصابة واحدة في كل من مدنين الشمالية وجرجيس، وشملت الاصابات 4 من التلاميذ ارتفع بها العدد الجملي للمصابين في صفوف التلاميذ الى 256 مصابا، واصابة عوني صحة ليتطور بهما عدد المصابين في القطاع الصحي الى 161 مصابا.

وتوزعت حالات الشفاء بين 17 حالة شفاء بمدنين الشمالية، و7 حالات بكل من مدنين الجنوبية وبن قردان وميدون، و6 حالات شفاء بجرجيس، و5 حالات بحومة السوق، و4 حالات شفاء باجيم.

واعتبر العنز ان تراجع الاصابات في بداية الاسبوع “لا يعكس حقيقة الوضع الوبائي بسبب محدودية العينات خلال العطلة الاسبوعية لبعض المخابر ومنها المخبر المرجعي بالمستشفى الجهوي الصادق المقدم بجربة حومة السوق”، واوضح ان الوضع الوبائي “يبقى في استقرار حذر”.