Business is booming.

بطولة انقلترا : هدف عكسي يمنح مانشستر يونايتد الفوز على وست هام

عزز مانشستر يونايتد موقعه في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي في البطولة الانقليزية لكرة القدم بعد الفوز 1-صفر على وست هام يونايتد بفضل هدف كريغ دوسون العكسي في الشوط الثاني يوم الأحد.

وتقدم يونايتد للمركز الثاني برصيد 57 نقطة من 29 مباراة متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر الذي لعب مباراة أكثر بينما استمر وست هام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة من 28 مباراة متأخرا بثلاث نقاط خلف تشيلسي الرابع وله مباراة مؤجلة.

وافتقد يونايتد ثنائي الهجوم أنطوني مارسيال وإدينسون كافاني إلى جانب لاعب الوسط بول بوغبا، بينما أبدى المدرب أولي غونار سولشار سعادته بالأداء بعدما سدد ميسون غرينوود مرتين في القائم.

وحرم إطار المرمى يونايتد مرتين من التسجيل كما تصدى الحارس أوكاش فابيانسكي للعديد من الفرص الخطيرة لكن يونايتد حسم الفوز حين وضع دوسون الكرة في شباك فريقه بعد ركلة ركنية من برونو فرنانديز في الدقيقة 53.

وأنقذ فابيانسكي تسديدة غرينوود لتصطدم بالقائم في الشوط الأول. وبعد أن تقدم أصحاب الضيافة تصدى حارس وست هام لتسديدة خطيرة من فرنانديز.

وسدد غرينوود في إطار المرمى مجددا بعدما تقدم من نصف ملعبه في الدقيقة 77 حيث حاول أصحاب الضيافة استغلال اندفاع وست هام للأمام للتعويض.
ولم يشكل وست هام خطورة تذكر على يونايتد، وجاءت النتيجة لتجعل سولشار يشعر ببعض الراحة قبل أسبوع مهم وقبل التوقف الدولي.

وسيلعب يونايتد في ضيافة ميلان في إياب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي يوم الخميس عقب التعادل 1-1 في أولد ترافورد، ثم يلعب بعدها مع ليستر سيتي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنقليزي.