Business is booming.

أفكار متنوعة لاختيار أكثر الإطلالات السوداء أناقةً في ربيع 2021

مهما تنوعت صيحات الموضة واختلفت الألوان الجديدة التي تتصدّر اتجاهات الأناقة، يبقى للأسود مكانته التي لا تتزعزع لا سيما بالنسبة إلى السيدة التي تحرص على أن تبقى أنيقة في كل الحالات.في هذا التقرير، عدنا إلى عروض أزياء ومجموعات ربيع 2021، ومنها اخترنا لكِ أجمل الإطلالات السوداء التي اندرجت ضمن 5 أنماط مختلفة من اللوكات:

 الفساتين ذات الأحجام الضخمة: إذا كنتِ تحبين الأسود لكنك لا تميلين إلى التصاميم الكلاسيكية، اختاري الفساتين الأنثوية ذات الأحجام الضخمة، أو ذات الأكمام الملتفة المنفوخة، لأنها ستضفي عليك طابعاً فتيِاً من ناحية، وجرأة تلفت الأنظار من ناحية ثانية. أجمل مثال على الفساتين تتجلّى في ما قدّمته علامة Simone Rocha إلى جانب علامة Lanvin اللتين أبهرتانا بتصاميمهما الخلّابة المستوحاة إلى حد بعيد من ستايل السيدة الأسيوية.

 الجامبسوت: لا يبدو أن الجامبسوت سيغيب قريباً عن صيحات الموضة الجديدة، فعلى الرغم من أنه شاع جداً قبل سنوات عدة، ها هو يعود من جديد إلى الواجهة، لا سيما مع انتشار مفهوم الموضة المسترخية، فهو أيضاً من القطع التي تضمن راحتك في مختلف المناسبات. ستجدين الجامبسوت العصري بأسلوب علامة Saint Laurent وهي العلامة الأحب إلى قلوبنا عندما يتعلق الأمر بالتصاميم الـEdgy العصرية.

 الشورت: إذا كنتِ تتمتعين بالجراة الكافية لارتداء الملابس المكشوفة إلى حد ما، فلا تترددي في اعتماد الشورت الذي تجدينه بستايلات مختلفة، مثل الشورت الكاجوال القصير أو البرمودا الذي يمكن تنسيقه في الغالب مع البلايزرات على طريقة علامة Jacquemus. أما نحن، فقد أحببنا الشورت القصير مع التوب السوداء الناعمة ذات الخطوط المستقيمة والقماش الهدل في عرض Valentino الذي بداء غنياً باللوكات الكاجوال شيك التي نتمنى اعتمادها هذا الربيع.

البذلات: من المؤكد أن البذلات ذات الطابع العصري ستحافظ على أناقتها وعلى حضورها في واجهات البوتيكات حول العالم لفترة من الزمن. فهي أنيقة وسهلة الارتداء وتشكّل خياراً آمناً ومثالياً في العديد من المناسبات. ستجدين البذلات الكاجوال شيك على طريقة Jacquemus والبذلات الرياضية على طريقة Miu Miu، والبذلات الكلاسيكية بأسلوب Saint Laurent.
الفساتين الناعمة: طبعاً لا غنى لكِ أبداً عن هذه القطعة التي تُعد من التصاميم الـMust – Have في خزانتك على مرّ الفصول. أجمل الفساتين السوداء الناعمة ستجدينها في مجموعة إيلي صعب، ملك الأنوثة وأفضل مَن يفهم قوام السيدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اللون الأبيض خياركِ المفضّل لإطلالة رائعة أنيقة هذا الخريف

ترندز موضة تناسب المرأة من برج الدلو دون غيرها