Business is booming.

فساتين سهرة حمراء مثالية ليوم الحب آخر موضة ربيع 2021

مع اقتراب موعد يوم الحب، الذي يصادف في تاريخ 14 فبراير من كل عام، أضحت الكثيرات من السيدات والشابات في صدد البحث عن أجمل الإطلالات التي تليق بهن من فساتين سهرة حمراء مثالية لهذه المناسبة السنوية والتي تعد آخر موضة. ولكي نسهل عليهن عملية الاختيار، عمدنا في سيدتي إلى جمع باقة مميزة وملفتة من فساتين السهرة الحمراء الجميلة جداً التي رصدناها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، والهوت كوتور لموسم ربيع 2021 كي تكون بمثابة مصدر وحي لتسيق إطلالتهن هذا العام في يوم الحب.

تعتبر الفساتين الميدي واحدة من أروع التصاميم التي يمكن أن تحتويها خزانة المرأة. فهي قطع يمكن اعتمادها لمختلف المناسبات ومن النهار إلى الليل، شرط تنسيقها مع اكسسواراتها بالطريقة الصحيحة لكل مناسبة. ولأن يوم الحب على الأبواب، تعد فساتين السهرة الحمراء الميدي الخيار الأمثل ذلك لأنه يمكنك اعتمادها في مناسبات أخرى في المستقبل، مع تغيير بسيط في المجوهرات أو الاكسسوارات. لفتتنا فساتين السهرة الحمراء الميدي بقصاتها المستقيمة الأنيقة على منصات عروض ربيع 2021 ضمن أسبوع الهوت كوتور جامعةً بين الفخامة والأسلوب البسيط الأنيق، وقد أعجبنا ميدي مستقيم القصة ضمن عرض بادجلي ميشكا Badgley Mischka، يتميز بأكمامه ذات الكشاكش الحيوية وحزام أحمر يحدد الخصر.

كما وجاء الفستان الأحمر الميدي مفعماً بالرقي ضمن عرض تداشي شوجي Tadashi Shoji  الذي قدمه من قماش الدانتيل الفاخر والكشاكش ذات التصميم الملفت. فساتين الميدي تناسب مختلف الأجسام شرط ارتدائها مع حذاء بكعب لاستكمال الإطلالة بشكل مثالي. اعتمدي لمناسبة يوم الحب هذا العام فساتين السهرة الحمراء بالأكمام المنفوخة.. فهي تعد من أحدث الصيحات بالأخص وأننا لاحظنا تضمينها في عروض أهم الدور العالمية. رأينا الفستان الأحمر بالأكمام المنفوخة والأسلوب غير المبالغ فيه ضمن عرض إيلي صعب Elie Saab، فجاء بتصميم قميص من الأعلى مع حزام ليبرز جمال الخصر.

هذا التصميم مثالي لعاشقات الإطلالة المحتشمة. كما وبرزت الأكمام المنفوخة من خلال تصميم لفستان سهرة أحمر من قماش الترتر والشيفون لدى زهير مراد Zuhair Murad، الذي تلاعب بالخامات لتكون النتيجة عبارة عن تحفة فنية تحبس الأنفاس. تليق بهذا الفستان تسريحة الشعر الريترو وحذاء مع كلاتش باللون الذهبي. من قال أن فساتين السهرة الحمراء الطويلة حيكت فقط لمناسبات الأعراس والحفلات الكبيرة؟! لا تترددي في ارتداء ما تحبين، فهذه المناسبة تأتي مرة في السنة، لذا اتبعي قلبك لتكوني الأجمل. لدى أرماني بريفيه Armani Prive، جاء فستان السهرة الأحمر الطويل مع كاب من الشيفون الراقي ليغطي أكتاف العارضة. كذلك، فقد لفتنا بفتحته الأمامية المفعمة بالأنوثة ضمن عرض زهير مراد، Zuhair Murad؛ والذي يعد الأمثل على صاحبات القامة الطويلة. أما فستان السهرة الأحمر الطويل، فقد اتخذ منحىً فنياً آخر، إذا صح التعبير، ضمن عرض جمباتيستا فالي Giambattista Valli الذي صممه بالكامل من كشاكش الشيفون ذات الأسلوب الحيوي المفعم بالشباب.

قد يهمك ايضا :

اخترنا لكِ أجمل فساتين خطوبة ملونة 2020 من إيلي صعب

تعرفي على مواصفات مجموعة "إيلي صعب" الجديدة للأثاث