Business is booming.

نسرين أمين تخرج عن صمتها وتحسم جدل شخصيتها الغامضة في مسلسل ”اللعبة”

أثارت الفنانة نسرين أمين جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بسبب مسلسل "اللعبة- ليفل الوحش" والشخصية الغامضة وهي صوت اللعبة ضمن الأحداث. وتسائل الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي حول إذا كانت نسرين أمين هي صاحبة الصوت وظهر ذلك بشكل واضح من تعليقات الجمهور والمتابعين على أحد الصور التي نشرها شيكو بطل المسلسل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وجاء ذلك بعد أن علقت له نسرين أمين على الصورة التي نشرها وقالت له: "دي نفس الرسالة بتاعتنا، قمر؟ أوي؟ أنت بتقول كده لحد غيري يا شيكو"؟"، ومع إصرار الجمهور عليها في التعليقات عن السؤال حول حقيقة مشاركتها، وحسمت الأمر.

وعلقت نسرين أمين قائلة: "والله العظيم مش أنا ومش صوتي"، وبذلك تحسم الجدل وتجعل الجمهور والمتابعين يبحثون عن حقيقة الفنانة التي تؤدي صوت اللعبة. ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" الذي يأتي باسم "اللعبة-ليفل الوحش"، مجموعة من النجوم وهم شيكو، وأحمد فتحي، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وميرنا جميل، ومي كساب، وسامي

مغاوري، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، وياسر الطوبجي، وإسماعيل فرغلي، وحسام داغر، ورانيا يوسف، وغيرهم. ويُعرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية وهي قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، وإشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة نسرين أمين في أحدث ظهور لها

شيكو ورانيا يوسف يروجان للجزء الثاني من مسلسل اللعبة