Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
237٬704
الوفيات
8٬201
مريضة حاليا
27٬104
حرجة
280
الحالات التي شُفيت
202٬399
أخر تحديث بتاريخ 03/08/2021 الساعة 3:56 م

شقيقة رونالدو تهنئه في عيد ميلاده برسالة مؤثرة من 16 عامًا قبل تربعه على قمة الكرة

احتفلت ليليانا كاتيا أفيرو، شقيقة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يحتفل بعيد ميلاده السادس والثلاثين، اليوم الجمعة، برسالة مؤثرة كتبتها إلى الدون قبل سنوات، وأعادت نشرها مجددًا بمناسبة عيد ميلاد الدون، لتتذكر بها الأيام الصعبة التي عاشوها منذ وفاة والدهم وحتى تألقه وتربعه على عرش نجومية كرة القدم في العالم.

ونشرت كاتيا، صورة مع شقيقها الدون، معلقة "وجدت هذا النص محفوظًا في مفكرة قديمة قبل شهر من وفاة أبي اليوم أنا حزينة، الأب في المستشفى، رأسي مرتبكة ولا يزال هناك الكثير من الأسئلة دون إجابة، أنا بخير، سأغني في أرضي، والأب لن يكون هناك ليصفق لي، لكني أعلم أنه سيكون على ما يرام، أعلم أنه لن يخذلنا أنا ورونالدو".

وأضافت كاتيا "أنا قلقة من أنه سيلعب في بطولة أوروبا، الجميع سعداء، لقد وعد أبي بأنه سيشاهد جميع المباريات، أنه سيظل أفضل لاعب في العالم وسيستمر على هذا النحو وسيكون أفضل هداف في الدوري الإنجليزي، إذا كان لديه رأس كما هو، فسوف يصمد كثيرًا، ونعتقد يا أبي".

وتابعت كاتيا "لسنا مستعدين لنقول وداعا "بعد 17 يومًا مات الأب"، بعد ثلاث سنوات كنت أفضل لاعب في العالم، لقد فزت في ذلك العام بكل شيء، كان على اللاعب أن يفوز به، واستمر "الوعد"، الإنجازات بعد الإنجازات. وهنأت كاتيا، شقيقها "أنت اليوم تبلغ من العمر 36 عامًا وتذكرت الأوقات التي عاشها جميعًا معًا، الحب الذي بنى على دموع النضالات التي نعرفها فقط، وتستمر القصة، الأب هناك ونحن هنا يوم سعيد يا أخي، أعطاك الله الكثير من الصحة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يوفنتوس الإيطالي يدرس تجديد عقد كريستيانو رونالدو حتى 2023

كريستيانو رونالدو يحرز هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 26 ضد إنتر ميلان

قد يعجبك ايضا