Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
236٬356
الوفيات
8٬130
مريضة حاليا
26٬726
حرجة
268
الحالات التي شُفيت
201٬500
أخر تحديث بتاريخ 03/06/2021 الساعة 6:28 ص

وفقاً لجريدة الصريح : الترجي يواصل الانتدابات.. مطلب الجمهور يصبح حقيقة.. ولاعب جديد يوقع على عقد مبدئي بعد العرفاوي..

علمنا من مصادرنا الخاصّة أنّ قلب دفاع النّادي الرياضي الصفاقسي هاني عمامو قد يكون أمضى عقدا مبدئيّا لفائدة التّرجّي الرياضي التّونسي في انتظار انضمامه رسميّا إلى الفريق في بداية شهر جويلية القادم.

تجدر الإشارة إلى أنّ العقد الذي يربط عمامو بناديه الحالي ينتهي مفعوله يوم 30 جوان 2021. وقد رفض اللّاعب في أكثر من مناسبة عروضا جديدة من السّي آس آس لتمديد ارتباطه بالنّادي. كما تقدّم هذا الموسم بشكوى إلى لجنة فضّ النّزاعات بالجامعة التّونسية لكرة القدم للمطالبة بمستحقّاته المالية المتخلّدة لفائدته بذمّة النّادي الرياضي الصفاقسي والمطالبة بفسخ عقده من جانب أحادي.

لجنة النّزاعات قرّرت تأجيل النّظر في هذا الملفّ إلى يوم الجمعة 19 مارس القادم – وهو ما يحول دون تمكّن عمامو من الانتقال إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشّتوية الحالية، وسوف لن يكون بإمكانه بالتّالي مغادرة الفريق قبل يوم 30 جوان القادم.

نشير في الختام إلى أنّ وكيل أعمال قلب الدّفاع هاني عمامو حمزة ليشيقر هو الذي يقف منذ مواسم وراء رفض اللّاعب تمديد ارتباطه بالفريق وتمرّده على النّادي الذي احتضنه منذ أن كان ينتمي للأصناف الشّابّة إثر انتدابه من سبورتينغ المكنين.

قد يعجبك ايضا