Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
233٬669
الوفيات
8٬022
مريضة حاليا
26٬869
حرجة
272
الحالات التي شُفيت
198٬778
أخر تحديث بتاريخ 03/02/2021 الساعة 8:04 ص

مصممة الأزياء سارة العمري لا تخافي من إظهار هويتكِ في ملابسكِ بل جازفي وتحلي بالثقة

بأسلوبها المُعاصر وتصاميمها الخالدة وذوقها الرفيع في الأقمشة والخامات، نجحت المصممة سارة العمري في ابتكار هوية علامتها Sara Elemary القائمة على مفهوم الاحتشام عبر قطع جريئة تتوجه لمرأة قوية تبحث عن خيارات مختلفة غير تقليدية تعكس أناقتها العصرية وتفردها سارة العمري مُصممة أزياء مصرية كندية أسست علامتها في عام 2009، درست تسويق الأعمال وبوحي من نجاح والدها كرجل أعمال وشغفها بالموضة قررت أن تحقق طموحها في مجال الأزياء، لتكون علامتها وجهة كلّ من تبحث عن "الراحة والجرأة والقوة" في حوارنا، نتعرّف عن قرب إلى علامة Sara Elemary وكيف حددت هويتها على مدار السنوات، ومجموعتها الجديدة Urban Lines المرتبطة بأسلوب حياتنا وواقعنا الجديد.

أنتِ مصرية ولكنكِ تقدمّين الإطلالة العالمية في علامتكِ، كيف أثّر تراثكِ على عملكِ؟ وهل ينعكس في أسلوبكِ؟

تصاميمي لا تقتصر على التراث المصري بل هي مزيج من التراث المصري والغربي. الحشمة هي الفكرة الرئيسة وراء علامتنا، لذا فإن معظم تصاميمي تتأثر بالاحتشام.

نحب قدرتكِ على التلاعب بالقصّات والأحجام. ما هي الفكرة الرئيسة وراء مجموعتكِ Urban Lines؟

تأثر معظمنا بالإغلاق لعدة أشهر، لذلك بالتأكيد انعكس ذلك في تصاميمي الأخيرة لـUrban Lines، فنحن نبحث دائماً على الراحة، وهذه المجموعة كانت أكثر راحة قليلاً لكن في الوقت ذاته كنت ألعب كثيراً بالقصّات والألوان أحب فكرة "الأطقم" لأنها تجعل من السهل على النساء العصريات الحصول على إطلالة سريعة تبدو مختلفة وتجعلهن يشعرن بالراحة والأناقة في ذات الوقت نحب أيضاً حس Street Style في التصاميم المُقدمّة بأسلوب أكثر أناقة. كيف تريدين أن تشعر المرأة عند ارتداء تصاميمكِ؟
قوية وأصلية وواثقة وحرة، هي الكلمات المحورية للعلامة لذا هذا ما نرغب في أن يشعرن به.

تصاميمكِ انتقائية وجريئة وغالباً ما تكون غير مألوفة، هل ترين أن هذا يعكس شخصيتكِ؟

أعتقد أن الموضة هي فن، مثل التصميم ويمكنها أن تخبرنا عن شخصية أحدهم من خلال ملابسه فقط. لهذا السبب أحاول دائماً نقل شخصيتي وإبرازها في معظم تصاميمي التي تكون أحياناً جريئة وصاخبة جداً.

تصاميمكِ مُفعمة بالشباب ومرحة وجريئة، من هي امرأة سارة العمري؟

امرأة Sara Elemary ليبرالية مع بعض الحدود، وشجاعة ومستعدة لتحمّل المخاطر ولكن بعد التعرّف إلى العواقب، واثقة بنفسها وصامتة في ذات الوقت. إنها مزيج من المرأة العصرية المحتشمة، والمحاربة اليونانية القديمة ولكنها لا تزال تمتلك جميع سمات الأنوثة.

هل لديك أي نصائح للتنسيقات؟

لا تخافي من إظهار هويتكِ في ملابسكِ، جازفي، وتحلي ببعض الثقة بالنفس واجعلي الأمر بسيطاً في النهاية.

ماهي إطلالتكِ المعتادة في يوم عمل؟

مرة أخرى، جعلتنا الحياة في ظروف كوفيد 19 منذ أشهر إلى الآن نشعر جميعاً بأننا مختلفون، لذلك أنا شخصياً أختار الراحة طوال الوقت. في الآونة الأخيرة، كنت أرتدي السراويل الرياضية joggers معظم الوقت مع التيشيرت والقمصان الفضفاضة والكارديغان، حتى البلايزر لإطلالة منمقة مع أحذية سنيكرز أو كومبات بوتس للشتاء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار تنسيق الكارديغان بطرق ناعمة مختلفة للإطلالات اليومية

الكنزه والكارديغان القصير يبرزان في موضة خريف 2020

قد يعجبك ايضا