Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
233٬669
الوفيات
8٬022
مريضة حاليا
26٬869
حرجة
272
الحالات التي شُفيت
198٬778
أخر تحديث بتاريخ 03/02/2021 الساعة 8:02 ص

تعرف على تأثير كانييه ويست على إطلالات كيم كارداشيان

اطلالات كيم كارداشيان قبل كانييه ويست لا تشبه بعده أبداً. كانييه لم يكن فقط زوجاً لكيم خلال السنوات الست الماضية، بل كان أيضاً مستشار أزيائها الخاص ونجح بتحويل إطلالات كيم كارداشيان من الأسلوب المثير والجريء إلى إطلالات أرقى تواكب الموضة وتحمل توقيع أهم دور الأزياء مثل Givenchyو Lanvinو Célineو Azzedine Alaïa.  وحتى باتت تطلق الصيحات في بعض الأحيان، لتصبح بمثابة أيقونة للموضة للكثير من النساء حول العالم وتتغيّر نظرة الكثيرين إلى نجمة تلفزيون الواقع. مع الحديث عن إنفصال كيم كارداشيان وكانييه ويست بعد ست سنوات من الزواج شاهدي إطلالات كيم كارداشيان وكيف غيرها كانييه ويست بشكل جذريّ.عندما دخل كانييه إلى حياة كيم أقنعها بأنه حان الوقت لتجري تغييراً جذرياً لخزانة ملابسها وتتخلّى عن النقشات القوية والقطع الملوّنة، لصالح أزياء أكثر أناقة ورقياً. حتى يمكن القول أن لمسة مصمم علامة Yeezy كانت واضحة على التبدّل الكبير الذي حصل لإطلالات كيم كارداشيان. حتى أنها إعترفت علناً في إحدى المرات أن أسلوبها تطوّر وتغيّر وأنها كانت بحاجة لذلك.

شهدت إطلالات كيم كارداشيان تبدلاً واضحاً منذ 6 سنوات حتى اليوم، فكيم كانت تميل إلى تزيين إطلالاتها بالكثير من الأكسسوارات الضخمة لكن هذا الأمر تبدّل سريعاً منذ بدء علاقتها بكانييه وقالت في هذا الإطار "أصبحت أعرف أن البساطة أجمل وأكثر أناقة". وللعمل على جعل إطلالات كيم كارداشيان أرقى، ساهم كانييه ويست في تعريفها إلى أشهر مصممي الأزياء مثل جيفانشي Givenchy وبالمان Balmain، حتى باتت اليوم وجهاً لا يغيب عن الصفوف الأمامية لعروض أزياء هذين الدارين العريقين اللذين يوقعان إطلالاتها في أهم المناسبات. كما ان ريكاردو تيسكي Riccardo Tisci، المدير الإبداعي السابق لجيفانشي صممها فستان زفاف كيم الساحر.

كيم التي كانت تشتهر دائماً بتفضيلها الكعب العالي ونادراً ما كانت تطلّ في السابق بالحذاء الرياضي، بدّلت هذه العادة أيضاً، فإستبدلت الستيليتو بحذاء Adidas Yeezy الذي ساهم كانييه بتصميمه مع علامة Adidas الرياضية.وكانت كيم أبرز من أطلق وواكب موضة الأحذية الشفافة والتي إختارتها من مجموعة Yeezy. حرص كانييه على مدى السنوات الست الماضية على إبقاء إطلالات كيم كارداشيان مواكبة للموضة، وكان يعمد إلى إرسال رسائل إلكترونية لزوجته حول أحدث الصيحات مع صور لإقناعها بإعتمادها، ففي إحدى المرات راسلها قائلاً "لا يمكن إرتداء النظارات الكبيرة بعد الآن، فالصغيرة هي الرائجة".التغيير لم يطل فقط أزياء كيم، التي إختارت أن تلوّن شعرها بالأشقر ببساطة لأن كانييه يفضّله كذلك!

قد يهمك ايضا:

أسباب وتفاصيل الطلاق الوشيك بين كيم كارداشيان وكاني ويست

كيم كارداشيان تمنح معجبيها أموالا بمناسبة الكريسماس

قد يعجبك ايضا