Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
234٬231
الوفيات
8٬047
مريضة حاليا
26٬708
حرجة
265
الحالات التي شُفيت
199٬476
أخر تحديث بتاريخ 03/03/2021 الساعة 9:19 ص

الجديد فيما يخص تآهيل الاعبيين… و 6 أوراق جديدة تدعم الإفريقي في ديربي تونس

دعم النادي الإفريقي صفوفه ب6 لاعبين جدد تحسبا لموقعة الديربي أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها السبت المقبل، والمندرجة ضمن منافسات الجولة 11 من البطولة التونسية.

ويتعلق الأمر بالسداسي سيف الدين الشرفي، وحمزة العقربي، وبلال العيفة، ومهدي الوذرفي، وصابر خليفة، وزهير الذوادي الذين انتظموا في التدريبات الجماعية، على أن يشارك البعض منهم في فترة زمنية محددة في موقعة الديربي.

وفشلت إدارة الإفريقي لحد الساعة في تأهيل الوافدين الجدد الثمانية (جيل باهيا، وزين الدين بوتمان، وزكرياء نعيجي، وشمس الدين نغير، وإبراهيم فرحي، وياسين العمري، وغيث اليفرن، وحسين بن عيادة) بسبب عدم خلاص خطايا المستوجبة عليه من قبل لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأصدرت الفيفا، في وقت سابق، قرارا يمنع الإفريقي من التعاقد مع لاعبين جدد، وهو ما حرمه من الاستفادة من نجومه الجدد.

ويحتل نادي العاصمة التونسية المركز قبل الأخير في البطولة التونسية برصيد 7 نقاط من فوز وحيد و4 تعادلات على بعد 6 نقاط من المتذيل شبيبة القيروان.

واضطر الفريق للدفع بعدد كبير من الشبان، منهم شهاب العبيدي وأسامة الخنزولي و حمدي العبيدي، في ظل عدم إمكانية الاستعانة بالوافدين الجدد.

ويسعى نادي باب جديد للخروج سالما من المباريات الصعبة التي تنتظره، في انتظار تأهيله لمنتدبيه الجدد خلال الأيام أو الأسابيع المقبلة.

قد يعجبك ايضا