Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
231٬964
الوفيات
7٬942
مريضة حاليا
27٬077
حرجة
268
الحالات التي شُفيت
196٬945
أخر تحديث بتاريخ 02/27/2021 الساعة 10:27 ص

هكذا تمت معاقبلة أنيس بن سليمان الذي فضل المنتخب التونسي على الدنمارك…

فضل محترف الدوري الدانماركي أنيس بن سليمان الانضمام للمنتخب التونسي على حساب المنتخب الدانماركي، الذي شارك معه في عدة مباريات في فئة الشباب منها لقاءات رسمية ضمن تصفيات كأس أوروبا تحت 20 سنة كان آخرها أمام المنتخب الألماني في سبتمبر / أيلول الماضي.

والتحق بن سليمان بقائمة منتخب نسور قرطاج في أكتوبر/ تشرين الأول، وشارك مع تونس في أربع مباريات حتى الآن، سجل خلالها هدفا واحدا في مباراة ودية أمام السودان.
وبات من الواضح أن اختيار بن سليمان تمثيل تونس على حساب الدانمارك سبب المشاكل لصانع الألعاب التونسي، و ذلك بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لفريقه بروندبي في أغلب لقاءات هذا الموسم، واكتفى بلعب 440 دقيقة بالرغم من تقديمه مستويات جيدة جدا تؤكدها أرقامه الشخصية.
وانقلبت الصحافة الدانماركية في تقييمها لصاحب 20 عامًا، من الإشادة بإمكانياته وحديثها على عروض من فرق إنجليزية معروفة إلى لاعب تنكر لما قدمت له مدرسة التكوين الدانماركية.
ويشار إلى أن مدربه الحالي في بروندبي متصدر ترتيب الدوري نيالس فروديركسن هو المدرب السابق للمنتخب الدانماركي لأقل من 21 عاما و أقل من 19 عاما وهو أول من قام بدعوة بن سليمان لأول مرة لحمل قميص الدانمارك.

قد يعجبك ايضا