Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
231٬964
الوفيات
7٬942
مريضة حاليا
27٬077
حرجة
268
الحالات التي شُفيت
196٬945
أخر تحديث بتاريخ 01/04/6367 الساعة 3:14 م

عاجل : الازمات متواصلة في الحديقة أ… و 5 نجوم يغادرون الفريق… / التفاصيل والاسماء..

كشفت مصادر إعلامية تونسية (راديو شمس.أف.أم) أن المحترفين الجزائريين الخمس للإفريقي التونسي، زين الدين بوتمان وزكرياء النعيجي وإبراهيم فرحي وحسين بن عيادة وشمس الدين نغير، هددوا بمغادرته خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وتأتي هذه الخطوة عى خلفية عدم تأهيلهم للعب بسبب فشل نادي العاصمة التونسية في رفع عقوبة المنع من التعاقد مع لاعبين جدد، المسلطة عليه منذ الميركاتو الصيفي الأخيرمن قبل “الفيفا”.

وكان الإفريقي تعاقد مع هذا الخماسي في الميركاتو الصيفي الأخير، غير أنه عجز عن الاستفادة منهم، من جراء العقوبة المسلطة عليه من قبل لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر أن تقارير إعلامية جزائرية تحدثت عن تواجد المهاجم زكرياء النعيجي على رادار مولودية الجزائر، الساعي لتقوية صفوفه بمهاجم جديد..

وينتظر أن تتضح الصورة بخصوص هذه المسألة في الأيام القليلة القادمة، خاصة مع تواجد رغبة قوية من قبل الإدارة الحالية في إنهاء أزمة تأهيل المنتدبين الجدد، قبل انعقاد الجلسة العامة الانتخابية..

وبإمكان الوافدين الجدد الجزائريين، وبصفة خاصة الثلاثي زكرياء نعيجي وزين الدين بوتمان وحسين بن عيادة، تقديم إضافة كبيرة لنادي العاصمة التونسية،خاصة وأنهم يملكون إمكانات مميزة.

يذكر أن بن عيادة تواجد ضم قائمة اللاعبين الذين وجه إليهم الدعوة جمال بلماضي للمشاركة في المعسكر الأخير لمنتخب الجزائر، في حين سبق لنعيجي ان مثل بطل افريقيا ف مناسبة وحيدة.

قد يعجبك ايضا