Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
181٬885
الوفيات
5٬750
مريضة حاليا
45٬116
حرجة
385
الحالات التي شُفيت
131٬019
أخر تحديث بتاريخ 01/19/2021 الساعة 3:24 ص

النيل من معنويات نبيل القروي في السجن : هيئة السجون توضح

 نفت الهيئة العام للسجون والاصلاح اليوم الاثنين ما “تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعي بخصوص النيل من معنويات السجين الموقوف نبيل القروي خلال إيداعه بالوحدة السجنية”، على حد قولها في بيان نشرته على فيسبوك.

وأكدت في بيانها أنه “يتم معاملة كافة المودعين بدون تمييز”، مضيفة أن نبيل القروي  يتلقى زيارة المحامين المكلفين بالدفاع عنه بصفة دورية و تابعت الهيئة، انه لم يتقدم بأي شكاية بشأن ظروف إيداعه، كما يتمتع السجين المعنى على غرار بقية المودعين بجميع الحقوق المكفولة بالقانون عدد 52 لسنة 2001 المؤرخ في 14 ماي 2001 المتعلق بنظام السجون، وفق ذات المصدر.
ودعت الهيئة العامة للسجون والإصلاح “إلى عدم الزج بها في تجاذبات سياسية من شأنها التأثير سلبا على السير العادي للعمل” كما أكدت أنها “لن تتوانى في الدفاع عن السلك وإثارة التتبعات المستوجبة في الغرض”.
و قد ناشد النائب عن كتلة حركة النهضة في مجلس نواب الشعب السيد الفرجاني وزير العدل ، بعدم التشفي من رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي .
 
و قال الفرجاني في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “السيد وزير العدل ، لا للتشفي والنيل من معنويات المساجين عموما. فمابالك بالسيد نبيل القروي الموقوف في قضية فيها مؤاخذات كثيرة جدا.. فهل معقول ان يقع استعمال البرد القارس و اشياء اخرى لضرب معنوياته وصحته؟!. وبالتالي نداء الى نواب الشعب المناصرين لحقوق الانسان و العدالة بعيدا عن التسييس، ان نطالب بزيارة رقابة للسجن و نزور السيد نبيل القروي بالتنسيق مع محاميه”.