Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
193٬273
الوفيات
6٬092
مريضة حاليا
47٬001
حرجة
409
الحالات التي شُفيت
140٬180
أخر تحديث بتاريخ 01/23/2021 الساعة 3:11 ص

معين الشعباني يستنجد بتشكيلة ” نارية ” في موقعة رادس..

يخوض الترجي التونسي (الأربعاء) مواجهة هامة للغاية أمام أهلي بنغازي الليبي، رهانها حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي العاصمة التونسية تعادل في مباراة الذهاب التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة سلبيا أمام منافسه الليبي.

ومقارنة بمباراة الذهاب، سيكون بإمكان الترجي التعويل على عدة أوراق جديدة منها الثلاثي محمد علي بن رمضان، وعبد الرؤوف بن عيث وخليل شمام الذي استوفى العقوبة التي كانت مسلطة عليه من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب تبعات أحداث مباراة الزمالك المصري في النسخة السابقة، فضلا على الثنائي نسيم بن خليفة وماهر بن الصغير الذي تعافى من مشاكله الصحية.

وينتظر ان يعول معين الشعباني، مدرب الفريق، على التشكيلة التالية في “موقعة رادس” : معز بن شريفية، ومدي النقاز، وإلياس الشتي، ومحمد علي اليعقوبي، وعبد القادر بدران، وفوسيني كوليبالي، وغيلان الشعلالي، ومحمد علي بن رمضان، وعلاء الدين المرزوقي، وحمدو الهوني، وطه ياسين الحنيسي.

ويحتاج الترجي للفوز باي نتيجة لإدارك دور المجموعات من أمجد المسابقات القارية للأندية.

وينتظر أن تكون المنافسة محتدمة على النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، في ظل تواجد عدة أندية قوية على غرار الرجاء والوداد المغربيين، والزمالك والأهلي المصريين، وصان داونز الجنوب إفريقي، وتي.بي.مازيمبي الكونغولي، والصفاقسي والترجي التونسيين.