الرئيسية / الوطنية/

هذا ما كشفته الابحاث الاولية عن تفاصيل وفاة الشاب محمود ثابت

1609784291 img - هذا ما كشفته الابحاث الاولية عن تفاصيل وفاة الشاب محمود ثابت

كشفت الابحاث الاولية عن تفاصيل وفاة الشاب محمود ثابت انه وبعد المعاينة الفنية لموقع الحادث وبعد تمشيط ومسح محيطه، تفطن اعوان الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني لوجود كاميرا مراقبة مثبتة بالمقر الفني التابع للستاغ فقاموا بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس 1.

وبين التسجيل المصور ان محمود كان يقود السيارة ببطء شديد نظرا لحالة المكان والظلام الدامس المخيم عليه ونزول مطر خفيف اضافة الى عدم معرفته بالمسلك حسب ما أفادت به جريدة الصباح.
 
واقتربت السيارة من حافة حفرة عميقة لم يتفطن لوجودها فانقلبت رأسا على عقب وسقطت في الحفرة ، ولم يعرف بعد من تركها على تلك النحو وان فارق محمود الحياة على عين المكان او بعد فترة محددة في انتظار صدور تقرير الطب الشرعي.
 
يشار أنّ وزارة الداخلية قد أعلنت في بلاغ لها، الاثنين 28 ديسمبر 2020، قد عثرت على سيارة محمود في قنال محاذي للطريق الوطنية رقم 09.
 
ومحمود ثابت يبلغ من العمر 30 سنة اختفى منذ ليلة الجمعة الماضية و كان الشاب على متن سيارته أرسل لصديقه مقطع فيديو، عندما كان متجها من العمران إلى جهة المرسى، عند حدود الساعة منتصف الليل وانقطعت بعد ذلك ولم يعد بالإمكان الاتصال به على هاتفه الجوال.
  • تم النسخ

مقالات ذات صلة