Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
181٬885
الوفيات
5٬750
مريضة حاليا
45٬116
حرجة
385
الحالات التي شُفيت
131٬019
أخر تحديث بتاريخ 01/19/2021 الساعة 6:19 ص

زوجة الفنان أحمد عدوية تكشف للمرة الأولى تفاصيل الحادثة الشهيرة

بعد مرور ثلاثين عاماً، نفت نوسة، زوجة الفنان أحمد عدوية، ما أثير عن الحادثة الشهيرة التي تعرض لها زوجها، وما تردد من أقاويل حول تعرضه لعملية إخصاء بتحريض من أمير عربي بسبب غيرته على حبيبته التي كانت تحب المطرب الشعبي.وقالت نوسة خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة"، إنها طلبت الطلاق عدة مرات من عدوية بسبب نزواته وخيانته لها، مضيفة: "في يوم الحادثة الشهيرة له كان المأذون يقف أمام البيت لتطليقي منه وقتها أمسك عدوية المصحف وأقسم أنه لن يتجاوز أو يخونها مرة أخرى أو يضايقها وطلب آخر فرصة وكأن الله كان قد كتبها وسامحته".

وتابعت: "يوم الحادثة ذهب أحمد عدوية إلى الإسكندرية وكان عنده فرح هناك مع فيفي عبده، ولكن تأخر عدوية عن العودة للمنزل وكنا قلقين للغاية وفجأة استقبلت تليفون من سائقي الخاص واسمه محمد بيقولي الحقي عدوية بيموت مني ، وسألته فين بيموت إزاي، فطلب مني أن أركب تاكسي وأذهب إليه عند مستشفى مصر الدولي، واللى حصل بقى ربنا يسهلهم واللى عملوه عملوه".

وأكدت: "اللى حصل لأحمد عدوية أن اللى ربنا يسهلهم سقوه هيروين وكوكايين ومورفين في كأس ويسكي وشربهوله.. وأرد على الناس اللى بتكتب علي السوشيال ميديا وأنا هوقف كل اللى بيقول إن احمد عدوية اتعمله عملية إخصاء.. مش هسيب حد بيشيع أن أحمد عدوية اتعمل له عملية إخصاء إلا لما أحاكمه ونثبت بالأطباء والإشاعات الطبية أنه سليم وأن زوجي رجل بنسبة 100% وكامل الرجولة".وتابعت: "أنا حملت من عدوية بعد ما تردد وأشيع عن عملية إخصائه وأنا اللى سقطت وأجهضت نفسي بأمر من الدكاترة".

وأوضحت: "الحادثة اللى حصلت لأحمد عدوية أن هما كانوا عايزين يدخوله في غيبوبة علشان يموت وسرقوا منه الساعة الألماظ و2000 دولار و5 آلاف فرنك.. أحمد عدوية تعرض لعملية قتل بسبب غيرة أحد الأمراء علشان البنت اللى معاه كانت بتحبه.. القسطرة اللى اتعملت له في المستشفى كانت علشان إنقاذ حياته مش علشان حاجة جنسية".

وشددت: "هذه الشائعة جاءت من بنت صحفية  شاهدته فى المستشفى ، وكان معمول له قسطرة وهي اعتقدت انه تعرض الى اعتداء جنسى".وبكت زوجة أحمد عدوية على الهواء بسبب الشائعات التي أثيرت ضد زوجها: "جاتله حالة نفسية بسبب الشائعات اللي اتقالت عليه".وأكدت أن المحامي الخاص بها سيقوم برفع دعوى قضائية ضد كل من أساء لأحمد عدوية حول عملية الإخصاء.

 قد يهمك أيضاّ : 

زوجة أحمد عدوية تكشف تفاصيل الحادثة الشهيرة لأول مرة

زوجة عدوية تؤكد أن "الحادثة" ساهمت في استقرار حياتها الأسرية