Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
231٬964
الوفيات
7٬942
مريضة حاليا
27٬077
حرجة
268
الحالات التي شُفيت
196٬945
أخر تحديث بتاريخ 02/27/2021 الساعة 4:11 م

خلع مقر فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بالكرم وتعويضه بجمعية قرأنية من طرف رئيس البلدية فتحي العيوني

أصدر فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بتونس الشمالية بيانا ذكر فيه انه تم خلع مقر فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بالكرم وتعويضه بجمعية قرأنية من طرف رئيس البلدية فتحي العيوني.

وذكر الفرع انه تم اعلامه يوم الجمعة الموافق ل11ديسمبر 2020 باعتداء لا اخلاقي و لا انساني و لا قانوني، من قبل المدعو فتحي العيوني رئيس بلدية الكرم . فقد توجه الى مقر فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بتونس الشمالية ، الكائن بعدد ١ نهج عمر المختار قرب سوق النور، بعد ان تم تسلمه كمكرى مجاني من قبل المجلس البلدي بالكرم و الذي تم تدشين افتتاحه بحضور رئيس البلدية و نائبيه حينها !!!و لكن العيوني و بدون موجب قانوني و بحضور عدل تنفيذ ، قام بخلع مقر الرابطة و رفع كل محتواياته الى وجهة غير معلومة و تم ابدال الاقفال دون اعلامه بذلك، مع اقتلاع عدد 3 يافطات اشهارية باسم الرابطة و تغييرها باخرى باسم جمعية قرانية !!!ضاربا بذلك كل الاجراءات القانونية عرض الحائط.

وقال الفرع في بيانه: “نحن اذ لا نستغرب مثل هذه السلوكيات البربرية للمدعو فتحي العيوني لما دأب عليه من خروقات جنونية معادية للبلاد و للعباد و التي لا يمكن ان تعبر الا على حالة انفصام حادة لا شفاء لها و لا يمكن ان تكون الا نتاج لحالة اللاعقاب التي طغت على الحياة السياسية .
فاننا في الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان، نحمل العيوني و عدل تنفيذه، كل المسؤولية القانونية في تبعات هذا الاعتداء الغاشم الذي استهدف به كل الرابطيين في ذواتهم الاعتبارية و رمزياتهم النضالية و التاريخية”.

قد يعجبك ايضا