Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
235٬643
الوفيات
8٬106
مريضة حاليا
26٬553
حرجة
263
الحالات التي شُفيت
200٬984
أخر تحديث بتاريخ 03/04/2021 الساعة 10:30 م

قيس سعيد يحذر: أوجّه الانذار تلو الانذار والتحذير تلو التحذير، لن نترك تونس ومؤسّساتها تتهاوى.. سنرد بأكثر مما يتصورون ويتحملون

 خلال لقاء جمعه بعدد من النواب ، حذّر رئيس الجمهورية قيس سعيّد من أطراف لم يكشف عن هويتها في اشارة الى كتلة ائتلاف الكرامة قائلا: انها تسعى الى اسقاط تونس ومؤسساتها.

وأضاف قيس سعيد إن تونس تعيش أدق المراحل وأخطرها منذ الاستقلال و تابع إن من يسعى لاسقاط الدولة التونسية واهممنددا بحادثة العنف غير المسبوقة التي شهدها مجلس النواب.
و حذّر رئيس الجمهورية قائلا : أوجّه الانذار تلو الانذار والتحذير تلو التحذير.. بأنني احترم الشرعية لكن لن نترك تونس ومؤسّساتها تتهاوى وستأتي اللّحظة التي سأحمّل فيها الجميع المسؤولية مشيرا الى انه سنرد بأكثر مما يتصورون.. وأكثر مما يتحملون لانقاذ الدولة التونسية من كل اعتداء على أمنها حسب تعبيره 
و أوضح قيس سعيد أن “كل من يتوهم انه يمكن أن يستعين بالخونة والمجرمين، فإننا نعلم ما يعملون الخفاء.. كل ترتيباتهم معلومة لن أترك الدولة التونسية تتهاوى.. وسيدفعون الثمن في اطار القانون”.
و استقبل قيس سعيد بعد ظهر الإثنين 7 ديسمبر 2020، وفدا عن مجلس نواب الشعب يتكون من السادة والسيدات أمل السعيدي وأنور بالشاهد وسامية عبو وعبد الرزاق عويدات وليلى الحداد ومحمد عمار ومنيرة عياري ونجم الدين بن سالم.
قد يعجبك ايضا