Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
235٬008
الوفيات
8٬074
مريضة حاليا
26٬705
حرجة
267
الحالات التي شُفيت
200٬229
أخر تحديث بتاريخ 03/04/2021 الساعة 1:32 ص

زميل الدكتور بدر الدين العلوي يكشف عن تفاصيل الحادثة ويؤكد بأن وزير الصحّة كان على علم بحالة المصاعد

عاد كاتب عام نقابة الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة بجندوبة بشير السعيدي اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020،  على الحادثة الأليمة لوفاة الطبيب بدر الدين العلوي.

وحمّل السعيدي، وزارة الصحة والمسؤولين بمستشفى جندوبة مسؤولية زميله الدكتور بدر الدين العلوي.

وقال خلال مداخلة بإذاعة “موزاييك أف أم”: “الفقيد كان على عجلة من أمره متوجها لمريض في قسم الاستعجالي وأنّه لم ينتبه إلى أن فضاء المصعد كان خاليا لعدم وجود أي إشارة أو علامة تُنبّه لذلك خاصّة أنّه كان موصولا بالكهرباء، مشيرا الى أنّ ذلك تسبب في سقوط الطبيب ووفاته”.

وأردف “في حدود الساعة التاسعة والربع ليلا هاتفني صديق ليعلمني أنّ طبيبا بالمستشفى الجهوي بجندوبة توفي اثر سقوطه من فضاء المصعد فتوجهت الى مكان الحادث على الفور ووجدت بالمكان كلّ المسؤولين الجهويين والسلط واعلمني الزملاء بأنّ المرحوم هو الدكتور بدر الدين علوي المختص في الجراحة العامة وأنه سقط من فضاء المصعد من الطابق الخامس.”

كما تابع “كان الراحل إنسانا ذا أخلاق عالية وخدوما بشهادة جميع زملائه” مشيرا أنّ النقابة أعلمت وزير الصحة فوزي مهدي بحالة المصاعد المعطلة في المستشفى، مبرزا أنّه من بين 5 مصاعد لا يعمل إلاّ مصعد واحد.

وأردف النقابي “في جلسة مع وزير الصحة يوم 3 سبتمبر الماضي خلال مجلس جهوي للصحة، وعدنا بأن يتم اصلاح المصاعد في شهر نوفمبر.. لكنّ ذلك لم يتم” 

قد يعجبك ايضا