Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
237٬704
الوفيات
8٬201
مريضة حاليا
27٬104
حرجة
280
الحالات التي شُفيت
202٬399
أخر تحديث بتاريخ 03/08/2021 الساعة 4:25 م

بعنوان Kaïs Ier, président d’un bateau ivre: كتاب جديد يصدره نزار بهلول حول قيس سعيد التفاصيل

أصدر مدير موقع ”بيزنس نيوز”، نزار بهلول، كتابا حول رئيس الجمهورية قيس سعيد يحمل عنوان ” Kaïs Ier, président d’un bateau ivre “… ويتألفالكتاب من 221 صفحة حول السنة الأولى من حكم رئيس الجمهورية قيس سعيد في قصر قرطاج، ويعالج نزار بهلول مدير موقع ”بيزنس نيوز” نشاط قيس سعيد الرئاسي وحصيلة عمله بعد عام من التنصيب.

حول هذا الكتاب، قال رسّام الكاريكاتير التونسي لطفي بن ساسي: “أحيانًا لا أتفق مع نزار بهلول ، لكني أقول لنفسي وأنا في حيرة: ليس على حق، ولكن ما قاله صحيح. وأعيد القراءة دائمًا له بنفس المتعة، لأنه وبقرائتنا لما يكتُب لن نشعر أبدًا بإضاعة وقتنا وعلى هذا المنوال نفسه كتب نزار بهلول كتابه عن قيس سعيد.”

الكتاب قدمه الأستاذ والروائي والعميد السابق لجامعة منوبة شكري مبخوت، وقال في هذه المقدمة:
“نعلم جميعًا أن أي عمل صحفي يحترم نفسه يتضمّن معلومات دقيقة وحقائق مؤكدة. حتى لو سمح لنا التحليل السياسي بربط الحقائق والأحداث بطريقة تكشف عن معنى يعيد تشكيل المشهد..يرى نزار بهلول أن كتابه مبني على الحقائق والوقائع، لكن منذ البداية، يبدو أن ترتيب الحقائق بحد ذاته مهم حيث أنها تنطلق من” ظاهرة” قيس سعيد من جهة وتتجاوزها لتدرس وضع بلد بأكمله. في الواقع، يبدو أن سعيد غريب تماما مثل مسار الرحلة السياسية في تونس”.

قد يعجبك ايضا