Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
181٬885
الوفيات
5٬750
مريضة حاليا
45٬116
حرجة
385
الحالات التي شُفيت
131٬019
أخر تحديث بتاريخ 01/19/2021 الساعة 2:33 ص

جائزة Hult: أكبر مسابقة لريادة الأعمال الاجتماعية في العالم ، قريباً في كلية العلوم بصفاقس

ستقام مسابقة Hult Prize في 13 ديسمبر في كلية العلوم بصفاقس (FSS). الهدف هو انتخاب أفضل فرق الطلاب رواد الأعمال. كل عام ، تخصص جائزة هولت وتدعم بدء الطلاب.

بالتعاون مع الأمم المتحدة ومؤسسة بيل كلينتون وبدعم من Education First ، سيتمكن الفريق الفائز من تغيير حياة الملايين من الأشخاص من خلال منح مليون دولار للمشروع المبتكر والاجتماعي.

“جائزة هولت هي أكبر محرك في العالم لإطلاق الشركات الناشئة الربحية من الطلاب حول العالم. تتيح لهم هذه المسابقة تطوير مهاراتهم في التعبير والعرض ، ولكن أيضًا لتعزيز روح المبادرة والوعي الاجتماعي.

يهدف هذا التحدي إلى معالجة أهم المشاكل وأكثرها إثارة للقلق في العالم ، مثل التلوث والفقر واستغلال الطاقة “، كما أعلنت كارولينا كورون رويز ، المسؤولة عن تنظيم الحدث. 

تنظم كلية العلوم بصفاقس هذه المسابقة لإعطاء الطلاب فرصة لإطلاق فكرتهم. تنظم FSS وتشارك في عمليات محاكاة للأمم المتحدة مثل تلك الموجودة في لندن وفرانكفورت وجنيف وجرينوبل وأخيراً نيويورك.

ولذلك ، تحاول الجمعية الترويج لجائزة Hult بين FSS وطلابها.

هذا العام ، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 12 للمسابقة ، الهدف هو خلق فرص عمل ، وتحفيز الاقتصادات ، وإعادة اختراع سلاسل التوريد وتحسين النتائج لـ 10،000،000 شخص بحلول عام 2030.

الفائز العالمي بالجائزة سيفوز بمليون الدولارات لبدء مشروعه الاجتماعي الجديد. قد يكون الفريق الفائز التالي من كلية العلوم بصفاقس. تستضيف FSS المباراة النهائية المحلية يوم 13 ديسمبر 2020.

وسيتوجه الفريق الفائز من FSS للدفاع عن فكرته في “regionals” ضد الفرق المختلفة في تونس العاصمة. سينتقل الفريق الفائز إلى “accelerators” في لندن للمشاركة في النهائي العام للمسابقة.

هناك ، سيتمكن الطلاب من تطوير مشروعهم ، والانضمام إلى حاضنة الأعمال ، والحصول على مشورة تقنية واستراتيجية قيمة من أجل الاستعداد الأفضل للنهائي العالمي في نيويورك.