Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
202٬323
الوفيات
6٬446
مريضة حاليا
44٬663
حرجة
432
الحالات التي شُفيت
151٬214
أخر تحديث بتاريخ 01/28/2021 الساعة 6:57 ص

محمد عبو في تصريح جديد : حركة النهضة فاسدون ومكانهم السجون

في تصريح له نشرته أسبوعية الشارع المغاربي قال الزعيم التاريخي للتيار الديمقراطي محمد عبو بأن مكان حركة النهضة هو السجون.
و أكّد الوزير السابق محمد عبّو أنّه بعيد كلّ البعد عن دعوة حزبه التيار الديمقراطي لتنظيم حوار اجتماعي اقتصادي معتبرا أنّه “لا وجود لحوار ممكن ولا لأيّ شيء من هذا القبيل” متهما حركة النهضة وحزب قلب تونس وغيرهما بالفساد مؤكّدا أنّ الحوار معهم سيكون عبثيا.

وقال عبّو في حوار مع أسبوعيّة “الشارع المغاربي” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 “من غير الممكن التحاور مع اشخاص مصلحتهم في ظرف اقتصادي صعب تمر به البلاد هي خدمة مصالحهم الخاصة على
حساب مصلحة الدولة… ومصلحة الدولة اصلا هي خلق مناخ قادر على جلب الاستثمارات ومن بين اسس جلب الاستثمارات، ارساء دولة قانون ومؤسسات وهم أعداء لها لأنّه عندما تنبني دولة القانون والمؤسسات سيكونون في
السجون”.

وأوضح “اقصد هنا حركة النهضة وقلب تونس وغيرهما من المتورطين في الفساد …فمن العيب في تصوري الجلوس معهم للنقاش لأنّ ذلك سيكون عملا عبثيا.. مصلحتهم في أن تبقى الدولة في حالة فوضى لأنّه اذا طبقت القوانين سيعاقبون وسيدخلون السجون وتبعا لحالة الفوضى هذه لن يكون هناك انضباط في الادارة والقدرة على جلب الاستثمار ولا على القيام بالاصلاحات”.