Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
188٬373
الوفيات
5٬921
مريضة حاليا
46٬909
حرجة
386
الحالات التي شُفيت
135٬543
أخر تحديث بتاريخ 01/21/2021 الساعة 1:44 ص

بلماضي "غاضب" ويوجه رسالة للاعبين على الدكة

حلّ المنتخب الجزائري في عاصمة البلاد، بعد ضمان تأهله إلى كأس أمم أفريقيا 2022، في الكاميرون، رغم تعثّره أمام مضيفه زيمبابوي الذي تعادل معه بهدفين لمثلهما، حيث كانت الفرصة للمدير الفني، جمال بلماضي، ليعبّر عن رأيه في أداء لاعبيه، كما تحدث عن نقاط مهمة لمستقبل فريقه.

وواجه بلماضي وسائل الإعلام معبراً عن عدم رضاه بالتعادل الإيجابي، بقوله: “لقد ذهبنا لتحقيق هدف التأهل لكأس أفريقيا، وهو ما نلناه، لكن لا أخفي عليكم أن الظروف لم تكن في أحسن ما يرام، كنا نرغب في العودة بالنقاط الثلاث، فنحن نرغب دائماً بالفوز”.

وتابع “اللاعبون غاضبون من اكتفائهم بنقطة وحيدة ونحن كذلك، وهذا ما نعتبره أمراً جيداً فنحن نسعى للتطور والفوز دائماً، ودون الاستنقاص من قيمة زيمبابوي وحتى المنتخبات الأخرى، لكننا كنا متأكدين من تحقيق التأهل أمامهم، وهو اختبار للاعبين لأن هذه التنقلات مفيدة لنا في تصفيات كأس العالم، عندما نلعب خارج الديار”.

ورفض بلماضي الحديث عن ضم لاعبين جدد، وأشاد بردة فعل بعض الأسماء التي تنقلت لمسافات بعيدة دون المشاركة ولو في دقيقة واحدة، فصرّح “سنستغل المباراتين المتبقيتين في التصفيات لنمنح الفرصة لبعض الشباب الموجودين ضمن قائمتنا الحالية”.

وأردف “ليس من السهل أن تأتي لمعسكر وتتنقل لمدة 20 ساعة بالطائرة دون أن تشارك في دقيقة واحدة، ثم ترضى بوضعك ولا تعبر عن حزنك، وهذا ما يعجبني في اللاعبين الذين أمتلكهم، إنهم يستحقون احترامي وسنعطيهم حقهم في اللعب خلال المباراتين المقبلتين، وبعد ذلك سنرى إن كان آخرون يستحقون دعوة ويثبتون قدراتهم بالمشاركة في المباريات مع أنديتهم وليس في دقيقة أو اثنتين فقط”.