الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/04/2020 الساعة 9:43 ص

لورديانا تظهر بملابس جريئة في أحدث جلسة تصوي

لفتت الراقصة البرازيلية لورديانا الأنظار إليها بإطلالة جريئة ولامعة، في أحدث جلسة تصوير بعدسة شريف فؤاد، شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".وأطلت الراقصة البرازيلية بـ"هوت شوت" فضي لامع مصنوع من الترتر مع سترة باللون ونفس، و"أستومك توب" قصير أسود اللون، مع بوت طويل ومكياج سموكي.وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "ملكة جمال في كل أحوالك"، و"أحلى واحدة من غير مجهود"، و"اللبس أوفر جدا".

لورديانا: بحب تحية كاريوكا وسامية جمال
وقالت "لورديانا"، في حديث سابق لـ"الوطن"، إنها سعيدة بإقامتها في مصر منذ عدة سنوات، وزيارتها لعدة مناطق سياحية وآثرية أبرزها الأهرامات، بالرغم من عدم إجادتها للغة العربية: "مش باعرف أتكلم عربي كويس.. بتكلم شوية شوية".وعن مثلها الأعلى في مجال الرقص الشرقي، أوضحت أنها تحب سامية جمال وسهير زكي وتحية كاريوكا، ما شجعها على دراسة وتعلم فن الرقص منذ عدة سنوات.

 

من هى لورديانا؟ 
رصد "هن" أبرز المعلومات عن الراقصة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفقرات التالية:

– تحمل الجنسية البرازيلية، وتقيم حاليًا في مصر.

– دشنت قناة على موقع "يوتيوب" لتقديم فيديوهات خاصة بتعليم الفتيات الرقص الشرقي "مجانا"، وعرضت خلالها مجموعة دروس لتقنيات احتراف الرقص.

– يتابعها حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أكثر من 250 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم.

– احتلفت بتجاوز متابعيها على "إنستجرام" حاجز الربع مليون شخص، بجلسة تصوير بفستان قصير منقوش، ووصلة رقص شرقي، موجهة رسالة شكر لجمهورها باللغة الإنجليزية: "أنا سعيد للغاية ويشرفني محبتكم.. أشكر كل من يقدر عملي، وأشعر بالفخر لوجودكم معي هنا، تعليقاتكم تحفزني أن أكون أفضل كل يوم.. أحبكم جميعا".

– تشارك الراقصة في إحياء العديد من الأفراح في مصر.

– يعد السفر من هواياتها المفضلة، ومن بين الدول التي زارتها: لبنان واليونان.

 قد يهمك أيضاّ : 

لورديانا تشارك متابعيها بوصلة رقص جديدة

وكيل أعمال البرازيلية لوردينا يحسم الجدل بشأن حصولها على 15 ألف جنيه في الليلة الواحدة