الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/04/2020 الساعة 9:26 ص

اختاري أبرز القطع الملكيّة وهو الكاب لتريدين إطلالة مثل الأميرات

من الإطلالات اليومية غير الرسمية إلى الإبداعات الدرامية التي تجتاح الأرض مع الكابات والمعاطف، شاهدي كيف ارتدى أفراد العائلة المالكة من الدوقات كيت وميغان، إلى الأميرات تشارلين والملكة ماكسيما وليتيزيا، الكاب لتأثير مذهل.

ولا تنسَي أفضل أهداف الرأس: لا شيء سوى الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، التي تعرف حقاً كيف ترتدي واحدة أنيقة!

الملكة ماتيلد Queen Mathilde
Queen Mathilde

لحدث في بلجيكا، ارتدت الملكة ماتيلد فستان رمادي اللون مع اكسسوارات متطابقة.

 دوقة كامبريدج ميت ميدلتون kate middleton

أبهرت كيت ميدلتون الجميع عندما ارتدت معطف بغطاء رأس في أيرلندا وأجرى غطاءها الفريد مقارنات مع ماري بوبينز من ديزني.

ميغان ماركل

عندما ذهبت ميغان في جولة في المغرب في فبراير 2019، بدت ساحرة وهي ترتدي فستان الكاب من ديور الأحمر مع اكسسوارات بألوان النود. 

شاهدي أيضاً: حيل المشاهير التي يجب معرفتها لتجنب الأخطاء والحصول على مظهر مثالي

 الملكة ماتيلد

ظلت الملكة ماتيلد دافئة مرتدية معطف باللون الأحمر كندياً خلال زيارتها لأوتاوا، قامت الملكة بإقران مظهرها مع اكسسوارات سوداء حيث التقت بالحاكم الكندي العام جولي باييت في قاعة ريدو في 12 مارس 2018. 

كاميلا دوقة كورنوال
كاميلا دوقة كورنوالتحب كاميلا سترتها السوداء الكاب ويمكننا أن نرى السبب! في أكتوبر 2020، أثارت ردود فعل كبيرة من المعجبين الملكيين مع هذا الزي الأنيق أحادي اللون، بما في ذلك قناع الوجه المطبوع على شكل فهد. 

 طرحت الأميرة شارلين والأمير ألبرت الثاني من موناكو أسلوب العطلة خارج الحديقة في حفل عيد الميلاد السنوي لأطفالهما في قصر موناكو.

بدأ الزوجان الملكيان في الظهور بمظهر احتفالي من الرأس إلى القدمين في حدث 20 ديسمبر للأطفال، أبقت شارلين إطلالتها بسيطة في رداء كاب أحمر مبهج بينما اختار زوجها ربطة عنق وقبعة بابا نويل!

شاهدي أيضاً: جربي قبعة بيريه الفرنسية على طريقة المشاهير

في اليوم الذي أصبحت فيه ملكة، اختارت ماكسيما من هولندا هذا الإبداع الفخم من جان تامينياو باللون الأزرق الكوبالت.

كان الرداء الطويل الذي يرتدي فوق فستان مطرز بنفس اللون مزيجاً مبدعاً على الفور مع صعود الزوج ويليم ألكسندر العرش.

أي شك في أن نجمة الموضة من موناكو شارلوت كاسيراغي تبدو انيقة في كل شيء، بدا تصميم الفستان من Giambattista Valli، الذي تم ارتدائه في مأدبة عشاء بعد زفاف الأمير ألبرت والأميرة تشارلين وكأنه شيء ترتديه الأميرة غريس خلال ذروة هوليوود في الخمسينيات من القرن الماضي.

كانت الملكة ليتيزيا من إسبانيا مع زوجها الملك فيليب للمساعدة في توزيع الجوائز في حفل جوائز التصميم الوطنية، لكننا بالتأكيد نركز على التصميم المغطى من تصميم  المصمم الإسباني Juanjo Oliva.

إليكم إطلالة للأميرة شارلين الشتوية العملية والأنيقة! بإقران رداء أبيض بسحاب أمامي مع حذاء جلدي مسطح يصل إلى الفخذ لمدة عام أثناء توزيعها هي وزوجها الأمير ألبرت الثاني من موناكو هدايا عيد الميلاد في قصر الأمير في موناكو في عام 2015. 

بالنسبة لبعض الإلهام من ملابس النهار، ارتدت ملكة هولندا ماكسيما هذا التصميم البسيط من الصوف البني على فستان برتقالي محترق من Mattijs van Bergen، كانت زوجة الملك ويليم ألكساندر تحضر حفل استقبال بمناسبة العام الجديد للسلك الدبلوماسي في القصر الملكي.

اختارت كيت ميدلتون ثوباً باللون الوردي من تصميم ألكسندر ماكوين لتناول العشاء في القصر الملكي في أوسلو بالنرويج خلال زيارتها مع الأمير ويليام لمدة أربعة أيام إلى الدول الاسكندنافية في فبراير 2018.

كانت الملكة الحامل، التي كانت تنتظر طفلها الثالث، ترتدي فستانها المتدفق الذي يتميز أيضاً بتفاصيل الماس على الكتفين.

قد يهمك أيضا:

هايلي بيبر تجمع "الشورت" الصيفي مع حذاء خريفي
4 دليل ارتداء الشورت للرجل العصري