الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/04/2020 الساعة 12:21 م

تعرفي على أبرز إطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة جيل باين

ستكون إطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة جيل بايدن Jill Biden منذ الآن محط أنظار العالم أجمع بأناقتها واختياراتها الفاخرة. فأثبتت اطلالات سيدة الولايات المتحدة الى جانب زوجها منذ بداية حملته الانتخابية ذوقها الملفت والراقي في انتقاء القطع التي تتناسب مع جسمها وعمرها، فواكبي معنا إطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة التي أطلّت بأناقة راقية وملفتة لتواكب أجدد وأجمل صيحات الموضة.

عند مواكبة اطلالات سيدة الولايات المتحدة جيل بايدن Jill Biden في المناسبات الخاصة التي كانت ترافق بها زوجها، لاحظنا أنها تحب الاكثار من اختيار أجمل الفساتين الساحرة والمتنوعة سواء من ناحية القصات أو الالوان. وهذا ما بدا واضحاً حين تألقت في أول اطلالة لها كسيدة للولايات المتحدة الأميركية بفستان كحلي متموج وواسع من جهة الخصر مع القصة غير المستقيمة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Oscar de la Renta تميّز بطبعات الورود والنقشات الملونة التي بدت حيوية وهندسية بأسلوب ساحر ومشع. كما لفتت الأنظار حين اختارت فستان مستقيم وعصري مع نقشات الورود الملونة التي برزت على كامل التصميم الذي يصل الى حدود الكاحل بتوقيع دار Dolce & Gabbana.

وتتجه اطلالات سيدة الولايات المتحدة نحو الفساتين الحريرية والمستقيمة من ناحية الطول ولكن بأنوثة بارزة، خصوصا أنها تدرك جيداً الالوان التي تليق بها. فبدت في غاية الاناقة والجرأة من خلال اختيار فستان زيتي مستقيم مع الشراريب الطويلة والبارزة من الجهة الامامية بشكل مستقيم وحيوي بتوقيع دار Gabriella Hearst. ولم تتخلى سيدة الولايات المتحدة عن موضة الفساتين الواسعة والملفتة بتدرجات الباستيل الأزرق مع الاكتاف العريضة وثنيات الاقمشة المترابطة أسفل الصدر من دار Christian Siriano. كما سحرتنا خلال اطلالاتها اليومية بموضة الفساتين الكلاسيكية المستقيمة مع البلايزر الرسمية الملفتة من خلال الجيوب الجانبية.

قد يهمك أيضا:

موديلات فساتين مزينة بالورود أحدث صيحات موضة خريف 2020
تعرفي على أبرز إطلالات النجمات العالميات بفساتين ميتاليكية