Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
190٬884
الوفيات
5٬989
مريضة حاليا
47٬435
حرجة
410
الحالات التي شُفيت
137٬460
أخر تحديث بتاريخ 01/22/2021 الساعة 4:38 ص

أفكار ارتداء التنانير الكاروه بطرق حيوية لإطلالات شتاء 2021 تعرّفي عليها

افكار ارتداء التنانير الكاروه بطرق حيوية سواء من خلال القصات الطويلة أو القصيرة تعتبر الأبرز والأكثر تميزاً لاطلالات شتاء 2021. فلا بد أن تتعلمي افكار ارتداء التنانير الكاروه الملونة والحيوية بأساليب يومية ملفتة لتكون اطلالتك استثنائية في عالم الموضة.اليوم اخترنا لك مجموعة  افكار لارتداء التنانير الكاروه بطرق حيوية لاطلالات شتاء 2021.افكار ارتداء التنانير الكاروه التي تأتي طويلة وتصل الى حدود الكاحل يمكن أن تختاريها بأسلوب دار Miu Miu. فكوني أكثر تميزاً وانتقي افكار ارتداء التنانير الكاروه البارزة بالخطوط الخضراء والبيج على جهة واحدة من التصميم الى جانب اللون الأسود الكلاسيكي الذي يجعل اطلالات مختلفة خصوصاً عند تنسيق هذه التنورة مع الجاكيت الضخمة والمحددة بالحزام الجلدي الرفيع أعلى الخصر. كما انتقي افكار ارتداء التنانير الكاروه الواسعة التي تنسدل الى الأسفل بأسلوب كلاسيكي مع المربعات الصفراء الجريئة ولا تترددي بتنسيقها مع البلايزر الرسمية بالنقشات عينها.

كما لا تبتعدي في شتاء 2021، عن افكار ارتداء التنانير الكاروه الواسعة بأسلوب الكلوش وتألقي بها من وحي اطلالات دار Shrimps مع الخصر العالي والمنسق مع الكنزة البيضاء الضيقة. اما اختيار افكار ارتداء التنانير الكاروه مع الشق الجانبي الناعم والقصة التي تأتي عالية الخصر، فايضاً ملفتة للنظر مع التوبات الجلدية والكلاسيكية التي اختارتها دار Saint Laurent الى جانب الحزام العريض واللماع لجعل أناقتك متكاملة.

وتأتي افكار ارتداء التنانير الكاروه بطرق حيوية ومربعات حمراء ملونة لتناسب اطلالاتك اليومية الكاجوال. لذلك لا بد ان تبتعدي عن التنانير الكاروه الطويلة والمستقيمة بأسلوب دار Christian Dior ونسّقيها بطريقة بارزة مع الكنزات الصوفية والقمصان البيضاء الرسمية. كما لا تتخلي في شتاء 2020 عن افكار ارتداء التنانير الكاروه القصيرة بالخطوط المقلمة والمربعات الحمراء المتداخلة مع الشق الامامي، واختاري بأسلوب دار Monse تنسيقها مع الكنزات الصوفية المقلمة ذات الاكتاف المكشوفة بأسلوب ساحر وشبابي

قد يهمك ايضا:

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020
التنورة البليسية أساسية في خزانتك لمنح النساء مساحة إضافية للمشي