الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/04/2020 الساعة 7:02 م

8 تسريحات عادت من بداية الألفية الثالثة إلى 2020 تعرّف عليها

صيحات عديدة من الماضي لديها طريقة للعودة، وفي عام 2020 يبدو أن دورة العودة قد تسارعت، خاصة عندما يتعلق الأمر بالشعر.ظهر العديد من المشاهير خلال فترة الحجر الصحي بإطلالات بها نظرة حنين للماضي، حققت تسريحات الشعر من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عودة كاسحة، كما شوهد على دوا ليبا وجيجي، تعرفي على بعض تسريحات الشعر المستوحاة من عام 2000 لإعادة هذه الحقبة غير البعيدة إلى الحاضر.

غرة مبيضة

تحول سهل للشعر، تضفي الغرر المميزة مظهراً على شكل إطار للوجه يتذكر على الفور الملامح البارزة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ظهرت بها دوا ليبا وجنيفر لوبيز المظهر هذا العام.

ذيل حصان مرتفع

ذيل الحصان العالي أنيق دائماً، إضافة نهايات مقلوبة وجزء جانبي عميق يضع على الفور حنيناً مبكراً يدور على تصفيفة الشعر الكلاسيكية، يمكن رؤية بيلا حديد وكيندال جينر وهما يتأرجحان في شكل ذيل الحصان البسيط، سواء في الشوارع أو على المدرج.

كعكعات جانبية

تعود كعكات الفضاء إلى وسائل الإعلام الرئيسية باعتبارها عنصراً أساسياً  هذا العام، ظهرت بها جينيفر لوبيز بهما لنقل المرح الليلي إلى الأناقة غير الرسمية.

اكسسوارات فراشات

يمكن أن تضيف مقاطع الفراشة اندفاعة إضافية من توابل أوائل القرن الحادي والعشرين إلى أي مظهر، ارتدت جيجي حديد، التي اشتهرت بارتدائها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مشابك شعر من Fendi لربيع وصيف 2017.

الضفائر

الضفائر المتعددة تعود من جديد لعام 2020، أزيدي من عددها بطريقة جمالية مميزة.

ضفائر تأطير الوجه

يدور شعر أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حول تأطير الوجه، وهذه الضفائر هي طريقة فريدة للقيام بذلك، تُركت ضفائر مارجوت روبي الرقيقة غير مقيدة لإلقاء نظرة سهلة.

عصابات الرأس Bandanas

يعد ارتداء الباندانا طريقة سريعة وسهلة لإعادة شعرك لبداية الألفينات، أبسط مظهر في هذه القائمة، المنديل هو خيار رائع للشعر في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إذا كنت تتخطى الغسيل أو أثناء التنقل.ذيلين حصان عاليان هي من علامات بريتني سبيرز الكلاسيكية في أوائل القرن الحادي والعشرين، وستعود بكامل قوتها في عام 2020. استبدلت أريانا غراندي ذيل الحصان المميز الخاص بها للحصول على مظهر ذيلي الحصان العاليان.

قد يهمك أيضا:

أبرز تسريحات شعر العروس لتطبيقها يوم الزفاف تعرّفي عليها
تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها