الوضع الوبائي في تونس
الحالات
90٬213
الوفيات
2٬935
مريضة حاليا
21٬975
حرجة
287
الحالات التي شُفيت
65٬303
أخر تحديث بتاريخ 11/25/2020 الساعة 6:20 ص

جويل مردينيان تلفت الأنظار بلوكاتها الجريئة في الموسم الثاني من "بيوتي ماتش"

في الموسم الأوّل من تحدي الفاشينيستا أو Beauty Match، استطاعت جويل مردينيان أن تلفت الأنظار بلوكاتها الجريئة والجميلة! مع انطلاق الموسم الثاني من هذا البرنامج، ماذا تخبّئ يا ترى طلات جويل مردينيان هذه السنة؟ شاهدي في ما يلي لوكاته في الموسم الثاني من برنامج تحدي الفاشينيستا الذي يُعرض على شاشة الـMBC.في هذا اللوك، ارتدت جويل مردينيان فستان اسود من Dolce & Gabbana. اتّسم التصميم بقماش الكروشيه إلى جانب قصّتة الضيّقة. كما أنّه اقترن بحزام اسود رفيع من العلامة نفسها. هذا وانتعلت ستيليتو بالتدرّج الأسود، تميّز بالدانتيل، ومن الناحية الجمالية، أطلّت بمكياج ارتكز على الايلاينر الممدود، أحمر الشفاه الحيادي والبرونزر، هذا إلى جانب تسريحة شعر ويفي منسدلة.

طلة جويل مردينيان الأولى في برنامج تحدي الفاشينيستا
في طلّتها الأولى في برنامج بيوتي ماتش Beauty Match، اعتمدت جويل مردينيان لوك ذي لمسة ذكورية من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. ارتدت قميص ابيض مع كورسيه وربطة عنق بالتدرّج الأسود، كما لجأت إلى سروال باللون الأسود أيضاً. هذا ووضعت بيريه للمسة ستايلش ومميّزة. كما أنّها انتعلت ستيليتو اسود.
ومن الناحية الجمالية، أطلّت بمكياج ارتكز على روج أحمر صارخ، ايلاينر ممدود وبرونزر، هذا إلى جانب تسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

قد يهمك أيضا:

النجمات والفاشينيستا يخترن ملابس الصيف للوك منعش
جويل مردينيان تظهر وجه طفلها بالتبني للمرة الأولى ونسرين طافش تعلق