الوضع الوبائي في تونس
الحالات
93٬770
الوفيات
3٬106
مريضة حاليا
22٬200
حرجة
290
الحالات التي شُفيت
68٬464
أخر تحديث بتاريخ 01/09/6523 الساعة 3:06 م

5 أسباب ستجعل من المجوهرات المزينة برمز القلب خياركِ المفضّل

تصاميم مجوهرات على شكل قلب تعدّ من الخيارات الأحبّ إلى قلب المرأة، حتّى أنّ البعض منهنّ تعتبرنها أساسيّة في إطلالاتهنّ، ما يجعل مصمّمو المجوهرات يتفنّون بشكله في كلّ قطعة يقدّمونها.لطالما شكّل القلب مصدر وحي لأهمّ مصمّمي المجوهرات، فتفنّنوا بإدخاله في شتّى القطع، وصنعوه من أحجار ثمينة وفريدة ليشكّل محورًا أساسيًا في القلادات، أو صنعوه من الذهب فحسب، أو رصّعوه بأكثر من حجر … وقد رافق إطلالات أهمّ الملكات والنساء على مرّ العصور، حتّى أنّ بعض الأفلام دارت حوله، فمن منّا لا تتذكّر القلادة على شكل قلب التي قدّمها خطيب روز لها على سفينة التيتانيك؟ عندما تقرّرين أن تشتري قطعة مجوهرات لوالدتكِ أو صديقتكِ،

أوّل ما تفكّرين به هو القلب، وكذلك الأمر بالنسبة للرجل الذي يبحث عن الهديّة المثاليّة للزوجة. وفي ما يلي، سنقدّم لكِ 5 أسباب ستجعل من المجوهرات المزيّنة برمز القلب خياركِ المفضّل.تحمل المجوهرات المزيّنة بالقلب معانٍ كثيرة، فعندما ترتدينها ستشعرين بالارتياح لتذكّرك لحظات سعيدة قضيتها مع من قدّمها لكِ، وقد تكون أمّك أو ابنتكِ أو جدّتكِ.تضفي المجوهرات المزيّنة بالقلب الأنوثة عليكِ وتمنحكِ تميّزًا استثنائيًّا، وهي ستزيد من روعة إطلالتكِ إن خلال المناسبات أو خلال الأيّام العاديّة. لذلك، تتوافر بخيارات ناعمة أو مرصّعة بأحجار ثمينة. وهي من أجمل صيحات المجوهرات لهذا العام.

تعكس المجوهرات المزيّنة بالقلب شخصيّتك، فمن تتألّق بقلادة يتدلّى منها قلب صغير هي صاحبة أسلوب ناعم وهادىء، ومن تعتمد تصميمًا بقلب كبير مرصّعًا بعدّة أحجار تتميّز بجرأها وقوّتها.تلفت المجوهرات المزيّنة بالقلب الأنظار إليكِ، فالقلب هو رمز لافت جدًا، لذا يجذب الأنظار تلقائيًّا إلى من تعتمد قطعة مجوهرات مزيّنة به.المجوهرات المزيّنة بالقلب استثنائيّة بجمالها، وهذه صفة كفيلة بأن تجعلها قطعة رئيسة في خزانة كلّ امرأة. ويمكنكِ أن تجدي الكثير من الخيارات الرائعة في المجموعات التي تقدّمها الدور العالميّة، مثل مجموعة مجوهرات Messika التي تعكس الحبّ.

 قد يهمك أيضاّ : 

تقرير يرصد سبب تفضيل كيت ميدلتون ارتداء مجوهرات الأميرة ديانا

مجوهرات بالأحجار الكريمة تُظهر روعتك في سهرات الخريف