Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
198٬636
الوفيات
6٬287
مريضة حاليا
45٬609
حرجة
421
الحالات التي شُفيت
146٬740
أخر تحديث بتاريخ 01/26/2021 الساعة 8:32 م

مواجهات نارية لنادال مع تيم وتسيتسيباس بالجولة العالمية للتنس

أسفرت قرعة نهائيات الجولة العالمية للتنس عن مواجهات من العيار الثقيل بين الإسباني رافائيل نادال والنمساوي دومينيك تيم واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والروسي أندريه روبليف، في مجموعة لندن 2020.

وأوقعت القرعة التي أجريت الخميس نادال في لقاءات قوية مع الثلاثي الذي سبق له الفوز عليه، حيث تغلب على تيم تسع مرات مقابل خمس هزائم، كما فاز الإسباني على تسيتسيباس خمس مرات مقابل هزيمة وحيدة، فضلا عن انتصار نادال في اللقاء الوحيد الذي جمعه بروبليف في أميركا المفتوحة عام 2017.

ويخوض روبليف غمار هذه البطولة للمرة الأولى في مسيرته، بينما فاز بها اليوناني في نسخة العام الماضي، والتي وصل فيها تيم إلى النهائي.

أما المجموعة الأخرى فتحمل اسم طوكيو 1970، تكريما للمدينة التي استضافت أول نسخة من هذه البطولة قبل 50 عاما، ويتنافس فيها المصنف أول عالميا نوفاك ديوكوفيتش والذي يسعى نحو لقبه السادس، والروسي دانييل ميدفيديف والأرجنتيني دييجو شفارتسمان.

وتنطلق فعاليات البطولة بمشاركة أفضل ثمانية لاعبي تنس هذا العام، الأحد المقبل بملعب (أو 2 أرينا) في العاصمة البريطانية، بدون جمهور.

ويلتقي الإسباني رافائيل نادال الأحد الروسي أندريه روبليف في مباراة قوية في بطولة لم يسبق له الفوز بها من قبل، لكنه يتمنى حصدها كي يتوج موسمه الناجح والذي حقق خلاله بطولة رولان غاروس للمرة الـ13.

وتعد هذه ثاني مباراة تجمع نادال وروبليف، وكان اللقاء الوحيد الذي تواجها فيه حتى الآن في أميركا المفتوحة عام 2017 وفاز فيه الإسباني.

(إفي)