الوضع الوبائي في تونس
الحالات
89٬196
الوفيات
2٬862
مريضة حاليا
22٬488
حرجة
297
الحالات التي شُفيت
63٬846
أخر تحديث بتاريخ 11/24/2020 الساعة 1:35 ص

على اثر وفاة القيادي الفلسطيني صائب عريقات: تحوّل وفد عن "مساريون لتصحيح المسار" إلى سفارة فلسطين لتقديم واجب العزاء

تحول بعد ظهر اليوم الخميس 12 نوفمبر وفد متكون من سليم بن عرفة وحبيب القزدغلي الى سفارة فلسطين بتونس العاصمة لتقديم واجب العزاء باسم “مساريون لتصحيح المسار” وذلك على اثر وفاة القيادي الفلسطيني صائب عريقات أمين سرّ اللجنة التنفيذية لمنظّمة التحرير الفلسطينية وكبير مفاوضي السلطة الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

  وقد قام الوفد الذي استقبل من قبل  سفير فلسطين هايل الفاهوم  بتقديم واجب العزاء وسلم لسعادة السفير النسخة الأصلية من الرسالة التي وجهها صباح أمس “مساريون لتصحيح المسار” الى القيادة الفلسطينية لما بلغهم نعي المناضل الكبير.  

كما كان للوفد لقاء مع المناضل هشام فارس مصطفى المستشار الأول لسفارة فلسطين تم خلاله استعراض بعض الذكريات المشتركة التي جمعت  بين أجيال من المناضلين الفلسطينيين ورفاقهم التونسيين .

وفي ختام اللقاء قام الوفد بكتابة  كلمة تعزية في السجل الذي وضعته السفارة للغرض ضمنها  الوفد  مشاعر التعاطف والتعزية في فقدان المناضل العزيز وتثمين  دوره البارز  في الكفاح الفلسطيني وبالخصوص في جولات المفاوضات من أجل  استرجاع الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني و تأكيد تمسّكه بالثوابت الوطنية وتم تجديد الدعم والمساندة لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل اقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس.

* الصورة المرافقة للمقال تعود لأعضاء الوفد مع مستشار السفارة هشام فارس مصطفى.