Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
198٬636
الوفيات
6٬287
مريضة حاليا
45٬609
حرجة
421
الحالات التي شُفيت
146٬740
أخر تحديث بتاريخ 01/26/2021 الساعة 6:34 م

إطلالات خريفية للمرأة في سن الـ30 مستوحاة من ميغان ماركل تعرفي عليها

بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ".
أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry.

أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والطويلة وتنسّقها مع القميص والبنطلون الدنيم للوك كاجول، وتنجح دائمًا ماركل في اعتماد إطلالات مونوكروم عصرية وأنيقة، مثل إختيارها الفستان والمعطف باللون البرغندي من ماركة Club Monaco، وكذلك التنورة الجلد مع التوب الـv neck من ماركة BOSS.كما أن التنورة الميدي هي من القطع الأساسية التي يجب ان تكون في خزانتك الخريفية، وقد تألقت ميغان بالتنورة في عدد من المناسبات وكانت النتيجة في كل مرة ساحرة. في العام 2017 أطلت بتنورة ميدي باللون البيج نسّقت معها توب بياقة عالية، وفي إطلالة ساحرة من توقيع Givenchy خطفت ميغان الأنظار بتنورة وتوب باللون الكحلي.

قد يهمك أيضا
ميغان ماركل تؤكّد أنّها حافظت على نفسها بهجر مواقع التواصل الاجتماعي
خبراء يؤكّدون أن كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل