الوضع الوبائي في تونس
الحالات
92٬475
الوفيات
3٬034
مريضة حاليا
21٬988
حرجة
290
الحالات التي شُفيت
67٬453
أخر تحديث بتاريخ 11/27/2020 الساعة 8:56 ص

أبرز طرق ارتداء وتنسيق البدلات الرسمية باللون الوردي تعرّفي عليها

تنسيق بدلات باللون الوردي يمكن أن تكون من اختيارك بأسلوب حيوي وجريء لدعم حملة سرطان الثدي. فلا بد من الاطلاع على أهم الماركات العالمية واختيار تنسيق بدلات باللون الوردي بموديلات خارجة عن المألوف وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية سواء من ناحية القصات أو الاقمشة.واكبي اختياراتنا طرق ارتداء وتنسيق بدلات رسمية باللون الوردي لدعم حملة سرطان الثدي، وانتقي منها التصميم الذي يعجبك أكثر.

تنسيق بدلات باللون الوردي يجعل اطلالاتك اليومية ملفتة لدعم حملة سرطان الثدي. فاحصلي على اطلالة مميزة وفاخرة من وحي اطلالات دار  Area وتألقي على طريقتها بأجمل بدلات رسمية باللون الوردي مع القماش الكارو الصغير والحيوي لجعل أناقتك مميزة خصوصاً مع البنطلون الكلاسيكي المستقيم والبلايزر الواسعة التي تتخطى حدود الخصر مع الجيوب الجانبية والازرار المستقيمة. كما اختاري لدعم حملة سرطان الثدي، طرق ارتداء وتنسيق بدلات رسمية باللون الوردي اللماع من وحي اطلالات دار Versace مع البنطلون الضيق والذي يتسع من أسفل الركبة الى جانب الجاكيت القصيرة والمقلمة بخطوط لماعة وأزرار داكنة لتختاريها بكثير من الاناقة والكلاسيكية مع الجاكيت السوداء الرسمية.

كما تألقي بشكل ملفت لدعم حملة سرطان الثدي، وانتقي طرق ارتداء وتنسيق بدلات رسمية باللون الوردي لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فاختاري من وحي اطلالات Carolina Herrera تنسيق بدلات باللون الوردي الواسع مع التموجات المزخرفة مع اللون المرجاني وقصة البنطلون المريح والجاكيت الطويلة والبارزة مع الرباط الحيوي أعلى الخصر. وحافظي على اطلالتك الفاخرة وانتقي تنسيق بدلات باللون الوردي مع القصات الواسعة جداً من وحي اطلالات دار PriscaVera. فاختاري هذه البدلات مع البنطلون الوردي الواسع والبلايزر الفضفاضة التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب أنيق ومتجدد

قد يهمك أيضا:

أحدث موديلات البدلات الرسمية النسائية من عروض خريف 2020 تعرّفي عليها
أبرز النصائح لتنسيق البدلات الرسمية مع الحجاب من مدوّنات الموضة