الوضع الوبائي في تونس
الحالات
96٬769
الوفيات
3٬260
مريضة حاليا
22٬658
حرجة
295
الحالات التي شُفيت
70٬851
أخر تحديث بتاريخ 11/30/2020 الساعة 11:42 م

تألّق جينيفر لوبيز بصيحة الأوفر سايز بالقصّات الذكورية

أدخلت أحدث إطلالة للنجمة جينيفر لوبيز في أجواء الإطلالات الخريفية، إذ تألقت بصيحة الأوفر سايز واختارت أزياء بالقصات الذكورية، خلال جولة تسوّق في لوس أنجلوس كاليفورنيا برفقة توأميها وبنات خطيبها ألكس رودريغز.جي لو خطفت الأنظار بإطلالتها العصرية، والتي تألقت فيها بأحدث صيحات الموضة، من القميص الحريريّ الأبيض الواسع جداً والذي قامت بإقفال أزراره عند الياقة فيما فتحتها عند منطقة البطن. وأكملت لوبيز اللوك ببنطلون بنيّ اللون واسع جداً وبقصة مستوحاة من الملابس الذكورية، وأنهت اللوك بالأسلوب نفسه فاختارت زوج حذاء loafers باللون البنيّ.

ورغم أن جي لو اختارت في هذا اللوك أسلوباً ذكورياً بامتياز سواء من خلال القصة الواسعة وكذلك من ناحية اختيار القطع، لكنها أدخلت إلى اللوك لمسة أنثوية ناعمة عبر تزيين ياقة القميص بإكسسوار فضيّ. كما نسّقت مع الإطلالة حقيبة جلدية من ماركة Coach مزيّنة بالرسومات وبالسلاسل الذهبية، خصوصاً أن جي لو هي الوجه الإعلاني العالمي لهذه العلامة منذ أواخر العام الماضي، ومن الناحية الجمالية تألقت بتسريحة ذيل الحصان، وغطّت عينيها بنظارات شمسية كبيرة باللون البنيّ، كما اختارت قناعاً واقياً باللون الأسود مزيّن بنقشة الورود، وزيّنت أذنيها بأقراط دائرية كبيرة باللون الذهبيّ.

الأزياء الأوفر سايز أو ما يُعرف بصيحة الـOversized، موضة تعشقها النجمات حول العالم وخصوصاً نجمات هوليوود، وعندما لا تطلّ جي لو بأزيائها الأنثوية المثيرة أحياناً والجريئة أحياناً أخرى، فهي تختار التصاميم الواسعة مثل البدلة الرياضية، وحتى القطع الكلاسيكية كما رأينا في أحدث إطلالاتها.وإلى جانب هذه الصيحة، تبرز أيضاً موضة أخرى وهي القصّات الذكوريّة التي برزت ضمن مجموعات عدد من دور الأزياء، والتي تمنح المرأة إطلالة قويةً ومميّزة.

قد يهمك أيضا:

أشهر 10 سيارات تقودها نجمات "هوليوود" تعرفي عليها
طُرق تنسيق صيحة "التاي داي" مِن وحي إطلالات جينيفر لوبيز