Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
181٬885
الوفيات
5٬750
مريضة حاليا
45٬116
حرجة
385
الحالات التي شُفيت
131٬019
أخر تحديث بتاريخ 01/19/2021 الساعة 1:33 م

نجم "محاربي الصحراء" يوجه رسالة لمهاجم برشلونة المصاب فاتي

أجرى نجم برشلونة أنسو فاتي عملية جراحية ناجحة إثر تعرّضه لتدخل قوي من المدافع الجزائري في ريال بيتيس عيسى ماندي، الذي تلقى العديد من الانتقادات الكبيرة من قبل جماهير الفريق الكتالوني، خاصة أنه سيحرم “البلاوغرانا” من أحسن لاعب في التشكيلة هذا الموسم لأربعة أشهر كاملة.

وكشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن ماندي سارع للاتصال بأنسو فاتي قبل إجراء عمليته الجراحية بساعات قليلة، وشجّعه على تجاوز هذه الفترة الصعبة، وتمنى له الشفاء العاجل، ما أسعد المهاجم الشاب رغم وجوده في حالة نفسية صعبة بالنظر لفترة غيابه الطويلة.

وشهدت الدقيقة الـ(31) من اللقاء، الذي جمع برشلونة وضيفه ريال بيتيس، تدخلاً عنيفاً من الجزائري على أنسو فاتي من الخلف، داخل منطقة الجزاء، ما كلّف الفريق الأندلسي ركلة جزاء ضيعها الفرنسي أنطوان غريزمان.

ولم يظهر تأثير الإصابة وخطورتها مباشرة على فاتي، حيث واصل اللعب تحت تأثير الآلام، ليقرّر المدير الفني رونالد كومان تغييره تفادياً لتعقيد حالته الصحية، وترك مكانه لزميله ليونيل ميسي، صاحب الثنائية في المباراة.

يذكر أن ماندي لم يكمل اللقاء الذي انهزم فيه فريقه بخمسة أهداف لاثنين، حيث تعرّض للطرد في الدقيقة الـ(60)، بعد أن رد تسديدة الفرنسي عثمان ديمبيلي التي كانت متوجّهة نحو الشباك بيده.